القائمة الرئيسية

الصفحات

كود تفعيل اي بي تي في مجاني لمدة 3 ايام قابلة للتجديد

كود تفعيل اي بي تي في
كود تفعيل اي بي تي في

صوص فهو شرحنا عنه بدرس السابق لحنستخدم بالنسبه لنا بهذه الدروس فيجوال ستوديو كود واخذنا شرح مفصل استوديو كود خلال ثلاثه دروس بتمنى انه ترجعون هون لو ما شفتوا يلي معتاد على محررات نصوص بامكانكم بالتاكيد تختارون في عنا كثير من محررات النصوص مثل نوت باد بلس بلس بان تيكست ميت وكثير من محررات النصوص بامكانكم تستخدموا المحرر الذي ترتاحون عليه اجمل شيء بتعلم لغه html، اشتراك اي بي تي في للكبار ، انه سهل جدا او لست برنامج التحميل على الانترنت او حتى بحاجه هوستنج استضافه او دومين بامكاننا نشتغل html على الكمبيوتر لازم نكتب عنا انه كل ملف اتش ايميل يجب ان ينتهي باللا، اشتراك اي بي تي في سمارت ،حقهhtml او دوت اتش تي ام بيكفي المبرمجين يعتمدون على لاحق دوت اتش تي ام ال وما حدا عم يكتب htm اداره وهذه تماما هي قوه لغه html انها لغه عالميه ويونيفرسال يعني تستطيع العمل هي لغه معتمده من جميع التكنولوجيا الموبايلات وحت.



ى على كل المعالجه معلومه مهمه جدا يجب ان نعرف انه كل صفحه انترنت يجب ان تحتوي على هذا الملف اندكس دوت اتش انت لازم تعرفوا كمان انه ليس فقط عند، افضل اشتراك اي بي تي في ،ك وانا ممكن تحتوي على ان اس بي اكس اس بي واي ملف ولكن اجمالا يجب على اي موقع انترنت ان يحتوي على هذا الملفجميع المبرمجين عم يحاولوا يتحدوا على قواعد معينه مثل الانتهاء بلا، برنامج اي بي تي في ، حق اتش بي ام ال وتسميه اندكس هو اول ملف سيبحث عنهم متصفح الانترنت عند قراءه موقع الويب لذلك برجع بقول لكم بهم ضمن موقع الانترنت حتى يتم قراءته لحن نبلش بالشغل بطريقه التاليه رح اعمل على الديسك توب فولدر لحسميه h.

اشتراك اي بي تي في


tmlبامكانكم طبعا تسموه اي اسم بدكم اياه راح نشتغل كل البروجكت بهذا الف والحاخذ تكس دوكيمنت من هون ولحظه كيف فتح عندي هون ملف htm اذا بفتح لحظه ا، تطبيق اي بي تي في ،ول شيء الايقونه عندي هون كروم لانه انا عندي المتصفح الاساسي بالكمبيوتر هو الكروم اول اذا انا فتحته على متصفح كروم بين عم يعطيني هذه الكلمه ما بيهمني حالي اللي بهمني اغلق بهذه الطري، رسيفر اي بي تي في ،قه الفيجوال ستوديو كود هاد البرنامج مو منزل عنكم بتمنى تتابعوا الدروس الس طلعت لانه انا وعملت هون تكس دوكيمنتا عادي وقلت له اندكسال لاحظوا راح اعمل يس وراح افتح مره جديده واذا بفتحوا على الاوبن والكود لحنلاحظ انه فارغ.



 بامكانكم تعملوا هيك او هيك بكل بساطه رح اعمل حذف واعمل سيف عم يعطيني هون بده تحديثات رح اعمل ليتر حاليا بدنا نشتغل بالدروس راح نفتح عندي هون ض، يوجين اي بي تي في ،من فولدر الاكس ام الاذا انا عندي ويذ لايف سيرفر ولكن نحن حتى نعترض على العمل رح نفتح به السر اذا مره جديده بالزر اليمين هور هاد تاج شو هذه اللي عم اشوفه لازم نعرف انه بناء ملف ال htm، يونيفرس اي بي تي في ،l يكون بالطريقه التاليه اول شيء اذا ما حضرتوا درس ايمت بتمنى انه ترجعوا لدروس تاب ولح مو موجود عم بتمنى ترجعوا تحضروا الدروس رح اعمل سيف ومره جديده بالزر اليمين لحاله open الفايل حاليا فتح بهي الطريق.

تحميل ملف اي بي تي في مجاني


ه لاحظواواحد على البوردوعندي اكس دوت اتش اللي عم تشوف الطريقه نفس هذا الملف ولكن هون عم يفتح عن طريق السيرفر وهون عم يفتح عن طريق الفايل لذلك، ياسين اي بي تي في ، انا دائما بالكون بفضل نفتح عن طريق السيرفر بورد بسيط وحاليا عندي هذا الفايل لحننظم فقط الشاشه بحيث انه اكتب الكود واشوف مباشره بحيث انه نشتغل حاليا عندي انا هون الكود كود الاتش مي، ياسين تي في اي بي كي ،ل وهون رح تظهر التعليمات اغلق هذا المكان لانه انا مو بحاجته لاحظوا بكل بساطه وقفتهم والحاغل والحاشرح مبدئيا شو اللي مكتوب هون بحيث انه نفهم مع بعض لغه html تايب اتش تي ام ال مثل ما قلنا ببدايه الفيديو انه انا راح اركز فقط .



على الاتشميللازم تعرفوا انه من زمان ما كنا نكتب هذا السطر كنا نكتب سطر اطول هي اللي هو الاتش ام البوينت زيرووما قبل السطر الثاني هو الاتش تي ام ال اللي عم، يوتيوب اي بي تي في ، نفتح نحن في اذا بتلاحظوا هون حاليا عندي فتح لل hml واغلاق للاتسي ميل هذه الفتح وهذه الاغلاق وبنفس الطريقه راح بتلاحظه هون عندي فتح الهيد واغلاق الهيد عندي فتح البادي واغلاق الاساسي لاي فتح اغلاق فتح اغلاق شو يعني فتح انتبهوا معي بالطريقه التاليه رح اكتب هون لحتى تتوضح معكم هذا القوس بعدين بكت، اي بي تي في يقطع ،ب تعليمه معينه اي تاج واغلق هذا القوس لاحظوا انه الفيجوال استوديو كود اعمل لي تاج الاغلاق هذا لا.

تحميل اي بي تي في سمارت


زم يكون موجود بكل تعليمات الاتش تي ام ال ما عدا تعليمات البسيطه اللي احنا نتعرف عليها اثناء مثل تعليمك ايماج مثلا لاحظوا بتحتوي على تاج فتح ولا تحتوي عل، اي بي تي في يعمل ،ى تاج اغلاق يعني بالاتش تي ام ال لا يوجد هذا غير موجود ولكن نحن فقط عنا بهذه الطريقه هذا ليس موضوعنا حاليا نحن موضوعنا نفهم منه هذا الفتح وهذا تاكل اغلاق عن بعض بهذه سلا، ويندوز اي بي تي في بلاير ،ش يلي بيحب يتعامل باللغه العربيه بامكانكم تبحثوا عن هذا الموضوع تاج لحاكتبها بهالطريقه ترجموها لكلمه وسم انا دائما بفضل التعامل بالمصطلح الانجليزي بحيث انه لما نحن نبحث على الانترنت نقدر نلاقي النتيجه يلي بدنا اياها راح .



احذف جميع هذا الكلام اللي موجود هون ولا حنرجع مره ثانيه اذا عندي هون تعريف هاند تاجل فتح من هنا سيبدا كتابه الاتش ميل وهنا ستنتهي كل شيء خارج هذا ما هو طب، بي اي تي 44 واتس ،عا المتصفحات تقرا لذلك حتى لو نحن بنكتب بشكل خارجي لحظه انه ظهر ما في اي مشكله لانه المتصفح تقرا ولكن عندي هون الهيد اغلب هذه المعلومات الموجوده في الهيد هي تنقل ال، وكيل سمارت اي بي تي في ،ى السيرفر والمعلومات الموجوده في البدي او الجسم تنقل الى البراوزر بهذه اللحظه ما راح نهتم بمعلومات السيرفر بمعلومات الهيد الا بمعلومات اللي بدي منكم تنتبهوا لهذا المكان مكتوب هون ومكتوب هون بوكيمون حاليا اذا بيكتب ليرن اتش تي ام ال او تع.

برنامج اي بي تي في مجانا


ليم تصميم المواقع عنكم بمجرد اني عم بعمل سيف لاحظوا عم يتم التحديث ليش لانه انا فاتح على يظهر عندي التحديث لاحظوا هون كتب عندي تعليم تصميم مواقع و، اي بي تي في هولك ،هذه التعليم الوحيد ده فقطسنه استخدمها في الوقت الحالي بالاتش تي ام ال اما في البدي فهو اغلب التعليمات اللي احنا ندرسها بهذا الدرس لذلك خلونا نفتح الدفتر ونسجل التعليمات ‏html هي عباره ، هاها اي بي تي في ،عن لغه بلوكس راح اكتبها بهالطريقه اذا بلوك مثل ما عم تشوفوا اي كتل راح اكتبها كمان بالعربي لحتى تعرفوها اذا بلوك تقراوها بهالطريقه وليست بلوك المدونه اذا لغه بلوكس يعني عباره عن كتل شو يعني كتل كتله العبادي فقط كل شيء بدنا نع.



مله بهذا الدرس هو انه نحفظ تعليمات لا يمكنك انك تعمل بالاتش تي ام ال غير هذا الامر انت بتتعلم فقط فقط تعليمات اهم تعليمه على الكيبورد اللي ما عم يسمع الكلمه بش، هايبر اي بي تي في ،كل جيد عم بكبس تاب على الكيبورد اما الاشخاص اللي عم يكتبوا اتشوتاب وما عم تظهر عندهم مثلي فانتم لازم تحضروا الدرس الماضي درس السابق عن تاب ورح بتلاحظوا انه عندي، هيدرا اي بي تي في ، هون الماوس بقدر اكتب راح اكتب حاليا السطر الاول من الموقع او العنوانكم طلع عندي السطر الاول من الموقع او العنوان طبعا بامكانكم تكتبوا بالعربي او باللغه الانجليزيه بالنسبه لي حاليا اثناء هذا الدرس لحقت فقط باللغه الانجليزيه بحيث انه يكون ال.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
مكتبة سوفتات سمارت سات 444 hd كاملة وجاهزة من الاقدم الي الاحدث
شفرة قنوات osn movies بنظام biss 2024
مكتبة اكواد تفعيل رسيفر سكاى سبورت q6 جاهزة للاجهزة المتوقفة
كودات تفعيل رسيفر rony 1000 hd mini افضل رسيفر اندرويد
مكتبة سوفت وير رسيفر ميديا ستار mini 2525 Forever افضل رسيفر hd
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع