القائمة الرئيسية

الصفحات

youtube cfg starsat 2024
youtube cfg starsat 2024

تشهاد ليس في المعركه الاستشهاد المقصود فيها لاننا نستشهد بشيء ما بامكاني انا اكتب است راح ناخذ كلام انجليزي بحيث انه فلاحظوا انه اعطاني اياه بشكل مائل طيب شو الفرق بين هذا المائل والمائل اللي اخذناه بالدرس الماضي اللي هو الاي اذا بنعمل هيك مثلا وناخذ نص ثاني ما نلاحظه الاثنين مائله برجع بقول لكم لا يوجد فرق اذا لاحظوا انا عندي نفس الشيء ولكن مجرد امور تنظيميه لحتى نقول لجوجل طبعا نحكي ن، youtube cfg 2024 ،حن جوجل بشكل مختصر ولكن بقصد فيها اي محرك ولكن قول هو الاهم لحتى نقول لجوجل انه هون عندي انا استشهاد بمقاله معينه عم تكون من ضمن شخص معين فرضا وهذه الامور ب، youtube cfg download ،دي ابدا حاليا بالتاجات التنظيميه الاتش تي ام الالخاصه فقط بالاسم اللي حكينا عنهم بشكل سريع الدرس الماضي راح احكي كمان عنه بشكل شويه مفصل بهذا الدرس بحيث انه ننتهي تماما من الاتش تي ام ال بدنا نحكي عن htmlبرجع بقول لكم اياها قا.



عد ما بتعمل اي شيء بالشكل وانما هي التنظيم لذلك راح اخذ النيون فايل ناخذ ملف جديد راح اعمل له سيف راح احفظه لحساميه مثلا عم يظهر عنكم بهذه الطريقه احضر، youtube cfg starsat 8800 hd hyper ،وا الدرس السابق اللي عم بحكي فيه عن اكستنشن ايمت شو بدي اعمل هون بكل بساطه بدل التايتن هون رح اكتب مثلا بلوك او بلوجر مثل ما بتحبوا المدونه راح اعمل سيف راح ارجع لهون واكب، youtube cfg download starsat ،س بالزر اليمين اللي او والحرج عليهم شوفوا كيف نحن بنكتب بال html نحن ما بنكتب الاسئله اتش الريف اللي هتروح ل هاشتاق وهون رح اكتبهم وهذا لحيتحول عده الروابط لحلنا نقول اربع روابط ولا حاطيهم اسماء اذا هون صرت بعرف انه.

تحميل youtube cfg


 انا عندي ترويسه يعني الترويسه تحتوي على نافيكيشن داخلها اربع ازرار بالتاكيد انا بدي ديف في اي دي طبعا راح اكتب بالطريقه هذا اللوجو راح اخليه ضمن اتش، youtube.cfg 2024 download ،وراح اكتب هون لوجو بخط كبير والحامل الصفحه مكبره راح ارجع على الاساسي اذا انتهيت هو من الهيدرد طيب بعدين شو بعمل بفتح سكشن جديد وضمن هذا السكشن بدي حط ارتيكل كل سيك، youtube.cfg geant 2024 ،شن مقسم لا ارتيكلز اذا عندي مقالب ولكن ليس المقصود فيها مقاله وانما هي جزء من ضمن هذه الارتك اللي راح اخذ اتش تو او اتشخلينا نقول ولحق لهون بوست تايتلاذا عنوان البوست الاول مثل مو ملاحظين بالاتشتحت الاتشبدي اخذ مثل.



ا سمول هذا تاج يمكن ما اخذته الاسمول او ما بعرف اذا اعطيته اثناء الحمصي سيف لحظه هون ما عملت اي شيء فقط اعطاني الفونت اللي موجود هون واسمول صغير ت، youtube cfg starsat 2000 hd hyper ،حت السمول بدي اخذ هون تحت السمول بدي اخذ برجراف وضمن هذا البرجراف راح اكتب لوريم خليني اخذكلمه اذا انا عندي عنوان المقاله البلوك بواسطه وهون عندي النص طبعا مثل مو شايفين ا، شفرة قناة 1tv georgia 2024 ،حنا عم نعمل بلوك عادي هذه البلوك بتعبر جدا عن الكلام اللي بدنا نكتبه طبعا بامكاني اخذهم فوتر هذه الفوتر الخاصه بالارتكل كان اخذ ض اديت اذان التاريخ وراح اخذ مثلا واحد واحدوالحامل سيف والحاط يعطيني بهالطريقه طبعا هذا ل.

ملف youtube.cfg


و بدنا نحط التاريخ يمكننا نحط طبعا التاريخ بطريقه ثانيه بامكان يحطوا مثلا تحت السمول اعطي هون باخذ بيت قطه بهذه الطريقه بينما هون ضمن الفوتر لحباخذ ايه ل، شاشات سمارت وأجهزة الأندرويد بوكس ،ينك وهذا راح اعطيه لها هاشتاج مبدئيا ولا حله اريد مور اقرا المزيد ثلاث نقط وسيف نح واريد مور لحتى اقرا المزيد ما عم ياخذني لاي محل حاليا طبعا بامكاني نظم اكثر واخذ الهدر هاي كام، سيرفر شامنا iptv ،لا واوضعها قبل الاتشوهون بامكاني اوضاعها بهالطريقه واذا بعمل سيف حاليا لاحظوا عندي هون وعندي هون البادي وعندي الفوت ضيم بال html لحتى تقدر تفهم تماما انت على اي اساس عم تشتغل اذا عندي الهدر يحتوي على العنوان.



 وبواسطه المؤلف والتاريخ عندي الباديه تبع الارتيكل وعندي الفوتر هذه الارتكل نفسها راح انسخها ولكن قبل ما انسخها فقط راح اعطيها كلاس بوست مثلارح اعم، تشغيل قنوات BEOUTQ مجاناً لمدة سنة وهي القنوات التي تبث مباريات الدوريات الأوروبية الهامة. ،ل سيف ولحمه هون كيف صاروا عندي بهذه الطريقه غالبا بعد السكشن نحن بنحط سايد بار او الشريط الجانبي او هذه المنطقه الجانبيه اللي بتكون هون ضمن البلوك هذه بناخذها بعد بالتاكيد بالدين h لحسمي مثلا اللينكس راح اكتب مثلا لينكس او روابط سيف ولاحظوا انه ظهرت بالاسفل ليش بالاسفل لانه بالنهايه نحن ما عم نشتغل، جميع مباريات الهلال ضد الاتحاد ، سي اس اس حاليا يفطر بالجانب لما بنشتغل بالسي اس اس بالتاكيد بنقدر نشتغل فيها براوزر بهي الطريق.

auto update youtube cfg


ه بهذا الشكل كمان ضمن الروابط طبعا بامكاني اخذ انا لينكس او اي شيء لحتى يظهر هون راح اخذ هون ناو وضمن النار يو ال وضمن اليو ال ال اي راح اخذه مثلا، كود تفعيل 2016 ، لينكطبعا قبل اللينك لازم اخذ اي لينك واحد لينككمان بنفس الطريقه راح انسخ لاكثر من مرهخلينا نقول رح اعمل سيف وحاليا صار عندي الروابط هون طبعا بعد الاسايد بنهايه الموقع بعد السايد ، كود تفعيل زين داتا السودان ،الجانبي راح اخذ فوتر لكامل الموقع ضمن موضوع من هذه البيله اكتب كوبي رايت وانتبهوا معي لهذا العنصر راح اكتب اند كوبي وفاصله منقوطه بعمل السيف حاليا اذا بروح للاسفل لحظه عنديبنات الموقع حاليا ضمن الاتش تي ام ال باقل م.



ن دقيقتين ممكن طيب بدي تنتبهوا هون انه انا عندي هون فوتر وهيدر وعندي كمان فوتر وهيدر لكامل الموقع اذا هون في عندي فوتر للموقع كاملا وعندي هادر كمان للموق، جميع شفرات قنوات القمر الاذري ،ع كان راح يصغر بحيث انه يبين معكم اذا وعندي بوتر وضمن كل ارتيكل في عندي عفوا هون ضمن كل ارتيكل في عندي هذا لذلك لحتى نظم اكثر بامكاني اعطي هون للفوتر الخاص با، الجهاز يدعم التسجيل والعرض من خلال ال USB‏.‏ ،لموقع اي دي يساوي من فوتر وبنفس الطريقه ضمن الهيدر طبعا هلا ممكن حدا يسالني شو عم بكتب انا اي دي وكلاس هذه الامور رح تتوضح معكم اثناء دروس السي اس اس لذلك حاليا فقط تابعوا معي حاليا هون حددت انه هذا اسمه الماندر الهيدر الرئيسي.

telecharger youtube cfg


ه للموقع وهذيك المنفورتر الدرس ولكن فقط راح اكتب بعض السي اس اس بحيث انه يلي بحب يتابع بالسي اس اس قبل الدرس القادم كوظيفه تقدروا تكتب بعد التايتل ، شفرة قناة feed hd mbc 2024 ،هون او قبل التايتل وين ما بتكون مشكله ولكن المهم انه ضمن الهيد اعمل سطر جديد ولحقته هون ستار لاحظوا عندي اي دي مان داش هذا ولا هفتح هدول القوسين اللي موجودين هون لحق له باك ، اشتراك iptv تجريبي ،جراوند كولر راح اعطيهم بلاك فاصله منقوطه سيف ولا اطلع للاعلى لحن لاحظ انه هون صار عندي باللون الاسود حلو وايت رح قول له هون تيكس اللاين سنتر سيف لاحظوا انه الكلام راح كله للمنتصف هذا كله عم بيتحكم فيه بالهاشتاج من.



 هاشتاج بتعبر عن الاي دي طيب لو بدي اتحكم بالارتكل لاحظوا في عندي هون نقطه اذا بلوج بوست وكمان راح افتح نفس القوسين وراح اخذ هون مثلا فون فاميلي را، تحديث رسيفر hd ،ح اخذ فردانه وانتبهوا معي هون سيف لاحظوا انه نوع الفون تختلف لجميع الارتيكلز ما عدا لينكس لاحظون اللينكس مو ما تغير نوع الفون هون سرير هون سانسري فلاش لانه انا فقط ، برنامج فتح القنوات المشفرة على الرسيفر ،عم اروح على بلوك بوست اللي هي موجود ضمن بعرف انه بالنسبه للبعض ممكن عاد يكون الكلام شوي مو واضح لحظه حتى هون بعده بالفونت القديم راح اخذ هون كولر لحتى يعطيني الكولر ريد سيف عفوا كيف صار اللون الاحمر ما عدا اللينكس .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
كود تفعيل mega iptv مجاني لمدة 3 ايام قابلة للتجديد
تطبيق Live Sports TV للاندرويد
ملفات قنوات اجهزة البرفكس و الاى جى و دريم H D
احدث سوفت وير رسيفر media x 9000 turbo جميع الاصدارات 2024
موقع يعطيك سيرفر رسيفر تايجر مجاني لمدة 3 ايام قابلة للتجديد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع