القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف قنوات 3stars 2024 حمل الملف الذي تريده

ملف قنوات 3stars 2024
ملف قنوات 3stars 2024

ا يسمى طبعا لازم تعرف ليش لازم البرمجه تجعلك انسانا ذكيا بتخليه قادر على حل ذلك سواء انت او اطفالك او اي حدا تعرفه يفترض انه يتعلم على الاقل لغه برمجه واحد طيب لغايه برمجه عدد كتير كبير بتعرفوا انه لغات البرمجه تتشارك بالكبير فيما بينها وخاصه من خلال المفاهيم اغلب لغات البرمجه تتشارك بحواليالى % يعني انت لما تتعلم لغه اي لغه برمجه يبقى عندك فهم خاصه باي لغه برمجه اخرى خلينا نفترض مثلا لو انت ، ملف قنوات رسيفر 3stars 999 ،تعلمت جافا سكرين فانت لما بتعلم اصلا صار عندك ما فاهم احنا لحتى نبدا باي لغه برمجه لازم نتعلم ثلاث لغات رئيسيه hds وهي الالف باء يعني اذا نحن بالكرافيك ديزاين عم نحكي انه في عن، فلاشة رسيفر 3stars 999 ،ا فوتوشوب برمجه تطبيقات سطح المكتب او برمجه الموبايل فانت لازم تتعلم هدول اللغات الثلاثه ليش لان بتتذكروا لما كنا بالمدرسه الابتدائيه وبالاعداديه او حتى بيئهسنه نحن عم نتعلم عن الرياضيات عن الفيزياء لاحظوا انه لفتره طويله نحن بنبقى.



 بناخذ معلومات عامه عن جميع وبعد هيئهسنه نحن بنبدا بنتخصص بندخل بالجامعه بعدين ماستر بعدين الدكتوره ولكن بشكل اساسي نحن نتعلم اس لغات برمجه حقيقيه و، سوفت رسيفر 3stars الابيض ،انما هي مجرد لغات توصي فيه شو يعني انا اذا عم اقول مثلا عن بيت بهذا البيت انا بحدد انه هذا البيت يجب ان يتكون من ثلاثه غرف الغرف الاولى موجوده فيها هذا المكان والغرفه الثانيه المفروش، فلاشة رسيفر 3stars ،ات يلي موجوده او لون الغرفه هاند بيكون مسؤول عنه السي اس اس ولكن لاحظوا كل هي مجرد موضوع التوصيف انا عم اشرح ولكن ما عم بعمل شيء ايراني الديناميكيه تبدا من الجافا يقوم باضافه صوره او حذف صوره ممكن ان يقوم باضاف.

تحويل رسيفر 3stars


ه نص او ياخذني طيب لغه يجب ان حتى تقدر تف بتمنى يكون هذا الفيديو الفون فاميلي قدرت انا كلمات رح اعطي كلاس مرج من الاعلى ومن يهمني فقط تعرفوا ، سوفت وير رسيفر 3stars 999 ،انه انا قادر اني اجمع اكثر من كلاس لذلك استخدام الكلاسات هو شيء مهم جدا قادر اني اجمع اكثر من الكلاس بنفس العنصر وقادر اني انا احط كلاسات مختلفه عرفها ضمن السي اس اس نقطه ثانيه بم، ملف قنوات رسيفر 3stars الابيض ،وضوع التداخل بدي تلاحظوا انه هون انا عندي اتشموجوده داخل الديف وهون عندي كمان اتشموجوده داخل الديف لحاء اكتب بهاي الطريقه راح انزل حتى ما تتلخبط وراح اكتب اتشوالحقون كلر وراح اخذ البلاك بحيث ان يكونوا ظاهرين سيف لا.



حظوا انه هون عندي الاثنين اتشثورو باللون وبكتب اي نص افتراضي كمان راح اعطي فون سايز بحيث انه يكون حجم الفونت كبير ويوضح معنى اكثر راح اعطيوخلي، رسيفر starsat ،نا ناخذ اكبرلاحظوا هون عنديكلهم اتشنحن ما عم نتكلم عن هذا النص اللي موجود هون عم نتكلم فقط بدي تلاحظوا موضوع مهم جدا هاي الاتشموجوده داخل الديف وهي ايضا موجوده داخل الديب ام، رسيفر star track ،ا فهي خارجا تنتبهوا ولا شيء راح يصير حانسخ هاي واخذ واحده ثانيه واكتب هون ديف سبيس لحاطي فراغ هي صارت باللون الازرق وهدول بقيوا باللون الاسود شو يلي صار انا هون عم اقول له انه كل اتشيجب ان يكون لونها ازرق.

سوفت رسيفر 3stars


 ما عدا الاتشالموجوده داخل الديف لاحظوا هاي السبيس هون تعني سبيس او الفراغ بيعني و يعني تكست وتكست ارابيك وريد وسنتر بنفس الطريقه ممكن لو انا بدي، سوفت وير رسيفر 3stars ، فقط الاتشسيف لاحظوا انه هون فقط اخذ النص العربي هون حددت اكثر يا اللي داخل التيكست ارابيك اذا راح يروحون البراوزر على الاتش تي ام ال راح يشوف انه عندي كلاس اسمه تكست ارابيك، رسيفر nate 313 ، داخله في اتشصحيح عندي هون تكس شو بدي بدي قول له للمتصفح انه كل ديب يحتوي على ستايل على كلاس تكس انجلش اد بدي تطبق لي عليه شيء معين كيف بعبر عن او اذا اخذنا و بدي اعبر هلا عن الاوضه اذا كلاس راح افتح القوس.



ين والحل فونت السايز خلينا ناخذه مثلا اثنين اي ام سيف بعرف صار الوضع مزعج جدا ولكن فقط لحتى اخبركم انه الفاصله تعطي كلمه او واحيانا ممكن تعني واه يع، رسيفر nate 2024 ،ني طبق لي الفون س الرد اذا تكست انجلش وارد طبعا برجع بقول لكم بامكاني انا اعمل شيء معين بهذه الميزه ميزه الواي اللي هي راحت لها هو كمان لاحقا كثير من المواقع راح يكتب اتشاتشاتشاتشوبهذه الطريقه مساء اتشاذا هذا هو انت راح يكون خاص فقط بالعناوين ولاحقا راح اكتب انا ديف والبارجراف والاسبان هدول، رسيفر 3 star ، بدي فونت فاميلي مختلف ولحبه تلاحظوا هذا الشكل جدا متكرر بالبوت ستراب او بكثير من تعليمات ع.

سوفت رسيفر 3stars 999


ن سي اس اسولكن راح اكتفي به هذا القدر حاليا لحتى لاحقا اثناء الدروس العمليه نقدر ناخذ تعليمات جديده ولكن بيهمني بالمجمل انه الورقه والقلم الدفتر الموجود عندكم ، كود رسيفر istar ،لا تدوين بحيث ان يكون في قسم خاص بال html قسم خاص بالسي اس اس قسم خاص بالجافا سكريبت ودائما عم نسجل تعليمات برجع بقول لكم من البدايه وانا موضح هذا الشيء انه البي اس ا، كود رسيفر اي ستار ،س ما منعمل اي شيء الا تسجيل تعليمات فقط ونحفظها منعرف كيف نستخدمها لاحقا بالجافا سكريبت في الدروس القادمه بالدروس القادمه نحن نبدا بالجافا سكريبت هذا كل شيء لليوم باي باي حاليا بدي احكي عن الابعاد حابقى على نفس.



 الكلاس كلاس تكسي اللي عم بستخدمه اللي هو بيحتوي على نص عربي ونص انجليزي اذا راح ارجع لهون واخذ دوت تيكس افتح القوسين باك جراوند كلر لون الخلفيه ، كود تفعيل رسيفر istar ،وراح اخذ مثلا راح تلاحظوا انه اعطاني بهيئه الطريق طبعا بامكاني حدد هون اخذ تكست ارابيك مثلا واخلي فقط هذا للنص العربي والتاكسي انجلش راح اخذه بلون بني حاليا هدول ما ، رسيفر stargold ،بيهمونا بيهمني انا الدوت اكس والحاج اشتغل بهذا المكان راح اخذ الكولر وايت طيب اول شيء بدي نلاحظ انه الكلام جدا مقارب للطرف سواء من هذا الطرف او من هذا الطرف ومن الاعلى ومن الاسفل وهذا شيء سيء جدا لذلك هوم البوكس مفهوم الصندوق ا.

ملف قنوات رسيفر 3stars


نا اخذت صوره معينه من النت لحتى توضح لكم كيف يصير هاد الشكل عندي هذا المحتوى اللي شايفينه اسمه الكونتنت او المحتوى اللي هو هذا النص او ممكن يكون ص، رسيفر ستار جولد ،وره او اي عنصر ثاني سواء ديف محتوى وخارج المحتوى عندي شيء اسمه الباذنج هذا اللي عم تشوفوه هون اسمها البادنج اذا البادنج هي المساحه الموجوده بين هذا النص والطرف مباشره راح، عروض رسيفرات ، اكبر لحتى تظهر معكم تماما بين حرف الميمو هذا الخط هي اسمها الهادنج يكون اي عنصر اخر تمام عندي بعدين البوردر وهذا راح يكون الخط الملاصق تماما لا البوكس اما المارجن المرجان فهو الفاصل بين العناصر اشوف مارجن كا.



مل اتحكم راح ارجع هون الريسات راح اسكر هي ولكن قبل ما اسكر فقط تنتبهوا لموضوع اسمه هذا توب مهرجان توب برجر توب دايما عندي هون الاعلى اليمين الاس، عرض رسيفر ،فل واليسار واح يمين اسفل يسر راح اغلق هاي ورح ارجع لهون للتكست لحاله هون بعدينبيكسل حامل سيف ولحظه هون كيف المسافه كبرت راح اخذ لحتى تكون اوضح بالنسبه لكم، عروض ستارز بلاي ، وهذه المسافه نفس المحتوى الكونتنت والضعف راح نرجع ونكتب حاليا الثاني اللي هو البوردر وراح اخذ عباره عن خم بيكسل السيف ما تغير اي شيء ليش يعني في عندي بالبوردر تعليم ثانيه لازم حدد هو وحاليا صار في بوردر حواف ولكن ما عم بت.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
كود تفعيل سيرفر ناشير مجاني 2024 لمشاهدة القنوات العربية و العالمية
سوفت وير رسيفر xman 999 كاملة تناسب جميع الرسيفرات
سوفت رويال 777 معدل باكواد iptv تعمل الان
كود تفعيل myhd iptv 2024 رسيفر غزال
طريقة سحب المال من sweatcoin | لا تحذف النسخة الحالية الموجودة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع