القائمة الرئيسية

الصفحات

flex iptv activation
flex iptv activation

ب بعمل موقع انترنت باخذ فيه اكثر بكثير من السعر اللي ممكن حصل له الجرافيك لذلك بدي استثمر السنوات اللي يا اللي تعبتها وهذا الشيء نفس الشيء بالنسبه لك انا اتصلني كل يوم تعليقات احيانا اهانه بتكوني اهانه لي وهانه لعائلتي كمان ومع ذلك انا مستمر ليش لانه انا بعرف تماما انه هي الاهانات او هذه التعليقات السيئه اللي عم توصلني هي لا تشكل اكثر من اثنين او ثلاثه% من الناس المجتهد الناس اللي عم تدرس وانا للامانه، flex iptv apk ، احكي هذه الكلمه لن تستخدموا هذه الكود ولكن للامانه العلميه انا لازم اقول لكم هذا الكود كيف بيشتغل بحيث انك اذا شفته على الانترنت ولذلك للامانه العلميه انا لازم استمر باعطائك للدروس ، flex iptv player apk ،واستمر بهذه القناه هذا نظريه التطور بالحياه اذا انت البيئه الجديده العالم حاليا يتجه كل التكنولوجيا شوفوا حواليكم طلعوا الناس كيف عم تشتغل كل الدنيا عم تتجه لموضوع روبوتات والماكينات كل شيء حتى بالدول الضعيفه ودول العالم الثالث كله ع.



م يتجه للروبوتات واذا مثلا سوريا انه مو موجود روح على المعامل معامل النسيج في حلب او او معامل التنظيفات في في دمشق وشوف الروبوتات كيف عم تشتغل ، flex iptv android ،روح شوف المطاب انا اخر فتره كنت موجود فيها بدبي بالقبل ما اطلع رحت على مطبعه كان فيها ست اشخاص فقط مطبعه كامله الحواليالف جريده كانت تطبعناهم خلال اربع ساعات هي ست عما، flex iptv download ،ل فقط اربعه مهندسين يمكن واثنين مديرين والباقي كله روبوتات عما تتحرك هذا الشيء موجود في دبي لا تعتقدون موجود فقط في المانيا مثلا او في الدول المتطوره موجود حتى في دولنا العربيه حتى في مصر موجود عندك كله عم يتجه نحو الات.

تحميل برنامج flex iptv مع كود التفعيل


مته كله عم يتجه نحو الاستغناء عن القدره البشريه مين القدره البشريه مو انت يا مبرمج وممكن مو انت يا مصمم ولكن لحنستغني عن جميع المهن الثاني وسيتم استبدال، flix iptv مهكر ،ها بمبرمج انا بدل ما اني جيب شخص ينظف مبرمج بيبرمج قالت نظف المكاتب بتفعله مره واحده وبيروح هذا العالم عم يتجه لهذا الشيء فانت اذا بعدك متكاسل انك انت تحضر فيديو مدته ساعه حتى، flix iptv تطبيق ، تامن مستقبلك فانت لحق تروح مع الناس اللي راحت وبتعرفوا كثير انا بكون سعيد جدا لما ناس بترسل لي عمرهاوسنه وبده يتعلم اولا ما عم يشعر بالخجل من انه عم يسال شخص اصغر منه بالعمر شيء جدا جميل جدا عظيم هو عم يسالني انه.



 انا انا عمريسنه انا عمريسنه وانا بدي وجدت انه مهنه الخياطه مثلا انا لكن الناس ما عاد اشتريت مني الناس ما عاد صلحت ثيابها الثياب الملابس الملبوسات صارت ، flix iptv apk ،رخيصه الثمن حاليا بحيث انه اغلب الناس اذا القلب نطال او القميص صار في فتق بترميه وبتشتري غيره انا شو اعمل حاليا اتعلم برمجه اتعلم برمجه ف لا لا لا لا لا لا اتجاه ثاني ما كان بيخطر على بال، flix iptv تحميل ،ك واشخاص كثير انا وجهتهم لهذا الموضوع ليس فقط في البرنامج برمجه وتصميم اي شيء له علاقه بهذا الجهاز اللي عم بتشوفوه هون هذا المستقبل هذا الحياه بدا هذا المستقبل بالسبعينات الثمانينات ولاحظوا اغنى اغنياء العالم التكنولوجيا اج.

تطبيق flex iptv


مل اغنيه الست الاوائل موجوده هن اصحاب الشركات التكنولوجيا واصحاب افكار ممكن ان يضيفي مع اني طولت بالفيديو انا بتمنى يوما ما انا شخصيا انه يكون ع، شفرة قناة بين سبورت بريميوم 1 ،ندي انتج فكره صير فيها ملياردير ولكن موقع انترنت مثل يوديمي المشكله ليست في موقع الانترنت وانشاء واسهل ما يمكن اني انا انشئ موقع يوديمي او حتى اعمل موقع امازون او سوق دوت ، سيرفر سبيد iptv ،كوم او ايده ولكن التشغيل تشغيل هذه المواقع هو امر ليس سهل موضوع السيرفرات موضوع العمال موضوع السبوره التوصيل هذه الامور ليست وانا لست بيزنس مانجر انا انا لست مدير اعمال انا بحاجه مدير اعمال وبرجع باكد على هذه.



 النقطه اعرف قدرك اعرف نفسك اعرف مين انت لما انشا شركه جوجل او او حتى شركه فيسبوك لما تكون شيء اتكشركه لاري بيج ما بيعرفه يعملوا شركه هن بي ان، تردد قناة الأهلي الجديد على الرسيفر العادي ، مبرمجين ما بيعرفوا كيف يعملوا شركه فجابوا شخص يكون هو المدير الشركه تبعهم لذلك انا بوجهكم لانه اعرف نفسك اعرف حدودك حاول دائما تتجاوز هذه الحدود ولكن بالوقت المناسب اعرف ايمتى تتجاوز حدودك ايمتى تنظر ولكن الاهم لا تتوقف عن التعليم تعلم من فيديو ماذادقائق ربع ساعه اتجه لمهنه ما بعرف شو ممكن ت، شفرة قناة يورو سبورت على قمر استرا ،تجه لمهنه بيبيع خضروات بيع فواكه اسهل لانه لما تبيع فواكه اطول زبون راح يجي لعندك هو مدته ق.

رابط flex iptv


ديش خمس دقائق يعني راح ياخذ منك كيلو انت يوم او يومين او ثلاثه ايام انت عم تبحث عن الخوارزميه واحده فقط فكيف بدك كيف بدك تصبر ممكن انفعلت شويه الفيدي، شفرة قنوات fox على الياه سات ،و اثناء الحديث ولكن انا فعلا حديث من القلب عم اشوف امامي التعليقات عم بحزن انه في اشخاص فعلا مصابين طيب شو تعمل من هلا من هاللحظه دروس الدروس لا تعتمد عليه فقط لا تعمل ، تنزيل ملف القنوات على الرسيفر usb 2024 ،اعتمد على اي استاذ ثاني اعتمد على نفسك انت شخصيا خذ مني اضاءات خذ من اليوتيوب من من الدروس خذ اضاءات فقط انا لما عم بحكي عن تعليم ناخذها بنفسك اعتبر نفسك بالمدرسه اعتبر نفسك بمعد موجود بعصر يوجد شخص هاد ان.



ا وهذا الشخص الثاني يعطيك معلومه مجانيه نحن لما كنا عم نتعلم بسوريا انا انا اضطريت اطلع للبنان لبيروت حتى اجيب كتاب وسيديد الفوتوشوب خمسه للبنان طلعت يعني ، تحميل تحديث التطبيقات والبرامج ،سوق التكن انت حاليا في شخص عم يعطيك المعلومه بشكل مجاني تماما وعلى الانترنت شو عم تعمل شو ناطر شو شو مستني هل مستني مثلا انه يحل السلام ببلدك لن يحل السلام لن يصبح ، جميع القنوات لا توجد اشارة ،هناك سلام ليش لانه نحن بداخلنا ما في سلام ما بدي روح باتجاه ثاني هل انت عم تبحث لك عن شغل او ما رح يصير هذا الموضوع انت تعمله بدك انت تخلوا وانت بتعرفوا كثير قصص موجوده ناس طلعت من بلادها وخلقت عالم ثاني خلقت بلاد ثانيه بر.

flex iptv تحميل للاندرويد


ه وانا واحد منهم ري كيف بنعمل هذا الشيخ اول شيء حانظم قليلا وراح اخذ هون ولا حابدا هون بكتابه ومنفتح هذول القوسين دائما بقول لكم انه نحن بنكتب بنكتب ا، كود تفعيل دمج المكالمات ،لعمليه البرمجيه قبل انه اعمل اي شيء اذا كان الاكسبوزيشن اذا كان هذا الاكسبوزيشن يعني الماوس تحركت للسكرين اصغر من الروح على الدوكيموند دوت بدي اذا هذا عندي اياه مثلا اذا انا رحت، رسيفر بي ان سبورت 4k لبناني ، لهون عندي عم تلاحظوا هون اصغر مناذا الاكسبورجن اصغر منفصار لحامل الفريج اذا عندي هون الماوس لما راح اصير اصغر منلاحظوا انه حاليا البادي صارت باللون الاخضر الا اذا كان الاكسبوزيشن اكبر منفاعمل لي راح اخذ نفس ها.



ي اعمل لي لون الخلفيه مثلا لحتى نقول باللون الاحمر طبعا مره جديده ما بننسى القوسين شفتوا ليش بكتب انا دائما التعليمات قبل ما انتهي بحيث انه ما اذا كان الاكس بو، تشغيل الرسيفر على برنامج vlc ،كس اعمل لي اللون مثلا احمر لحن الورد راح اروح لهون راح احرك الماوس اذا حاليا اصغر منصار اخضر اكثر منيفترض يتغير للاحمر عندي هون خطا سوري اكس بوكس اكسبوز، كود تفعيل برنامج 360 total security ،يشن مره جديده تحديث اذا هون عندي اخضر لما صار فوق بدي اخده الس ما عدا ذلك اعمل لي اللي راح افتح القوسين ما عدا ذلك كمان خذ لي الدوكيمنت ازرق اذا راح اخذه هون بلو سيف كمان مره جديده اذا هون عندي الاصغر مناخضر فوق حتى .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
اكواد iptv تفعيل رسيفر نوفا I Air تحديث جديد وسنة هدي
فلاشة أصلية + أحدث سوفت وير (TIGER v2) تحصل على iptv مجانى لمدة سنة
احدث ملف قنوات لأجهزة تايجر TIGER ONE MILLION نايل سات و متحرك عربي
أحدث سوفت Senator ICE 300 ريموت بلوتوث
تحميل احدث ملف قنوات OMEGA CLASSIC 14 عربي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع