القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث رسيفر انفنتي 9988 السوفت بتاعو الاصلي

تحديث رسيفر انفنتي 9988
تحديث رسيفر انفنتي 9988

بعه او اكثر او ممكن يكون واحد ولكن هو على الاقل موجود عندي اثنين لذلك خلينا نبدا بموضوع الاتش تي ام ال بي البدائي لن اسوا بالنهايه بنوصل لجزء الجافا سكريبت اذا راح نبدا بملف الاتش تي ام ال اول شيء بدنا نعمل القائمه اللي موجود فيها التابس اللي اتفقنا عم شوفوا هون كتبت انا بهيئه الطريقه هذا بسبب الايمت لو انتم موجودين بالفيجوال ما في داعي تعملوا اي شيء بمجرد تعمله بهاي الطريقه عندي واحد تابتاب ثلاثه ، مواصفات رسيفر انفنتي 9988 ،وتاب اربعه بحيث انهم بهي الطريقه انا بقدر اتنقل بين التابات بقدر احددهم طبعا يفضل بهي الحاله بما انه نحن بدنا نعطي نوع من التمييز انه بد طبعا لما شفتوني عم بكتب جميع الاسطوره هاي بت، تفعيل رسيفر انفنتي 9988 ،كتب سؤال وشفت بالفيجوال الاستديو ومنعمل ضغطه بهي الطريقه وحاليا لاحظوا كيف عم بقدر اكتب جميع الاسطر هذا شيء مختصر للوقت بشكل كبير طيب هون راح اكتب تاب ما عندي اي شيء مميز هلا راح اروح للاكسبلور هون ولا حاكب.



س بالزر اليمين النتيجه الاولى بامكانكم تعملوا هون انستول انا بالنسبه لي منزل فلذلك عم تظهر عندي بدل الكلام لذلك كمل بال html اذا حاليا اللي عملناه هو التابات الار، رسيفر dansat 993 mini hd ،بعه اللي موجودين فوق هلا بدنا نعمل المستطيل يلي موجود هون ومن ضمنه راح بيكون في اربع ديفات لا يحتوي الكونتنت هذا الديف مرتبط بهذا التاب والضيف الثاني مرتبط بكل تاب لذلك كيف ب، رسيفر سيناتور 999 السعودية ،دنا نحقق هذا الموضوع الكلاس تبعه تابس بدي اعمل كمان هلا بدي اعمل كمان ديف ولح اعطي الكلاس خلينا نقول كونتنت كونتين بالانجليزيه شو عم بعمل هون اول شيء خليني اعمل ضرب اربعه بما انه انا بدي اربع مرات فلح نلاحظ صار .

رسيفر انفنتي 9988


عندي بهاي الطريقه هون تاج واحد تاج اثنين تاج ثلاثه وتاج اربعه ايه اللي تابع معي دروس الاتش تي ام راح يعرف تماما شو اللي عم بعمله هون عم بعطي هون هلا ، رسيفر انفجن ،حتى اقدر اتحكم بيه سعيد موحد ولكن كل واحده من هدول لحتى تتحكم بهاي التاب وليس التاب اذا التاب الاول التاب الثاني التاب الثالث والتاب الرابع بحيث انه اقدر استهدف لو احتجت ولكن لو ما احتجت، رسيفر دانسات 993 mini hd ، بامكاني فقط استهدف التاب الاكبر طيب ما بيبقى عندي شيء مهم الا انه وهذه المعلومات هي اللي راح تظهر لذلك راح اخذ معلومات من موقعي خلينا ناخذ ديزاين از ماي لايف الاربعه طبعا موجودين بهذا الشكل بالتاكيد لانه ما في سي اس ا.



س حاليا انتهينا من html خلونا نتجه للسياسه لحتى نشوف كيف بدنا ننظم هذا الموضوع دائما نكتب بهذه الطريقه النجمه وافتح هذول القوسين بدي تكتبه دائما هاجنج كم، infinity 9988 ،ان الصفر وبوكس سايزنج رح ناخذ البوردر بوكس دائما اكتبوا هذول باي ملف سواء احتجتهم ام لم تحتاجهم طيب مبدئيا لحتى يبين كل شيء معنا لح اعمل بهالطريقه وارفع هذول هون بحيث انه تش، انفنتي 9988 ،وفوا التعديلات مباشره بتعرفوا بالسي اس اس بدي يكون البوكس سايزن كمان ما يسمى بالبوردر بوكس هذا موضوع ممكن نحكي عنه لاحقا ولكن حاليا كمان خليني اخذ فونت فاميلي ونختار فون فاميلي يكون نوعا ما جميل طيب بالن.

كود تفعيل رسيفر انفنتي 9988


سبه للقائمه هون طبعا انتم عم تشوفون نقط بهذول القائمه هذول الاربع اختفي بما انه اعطينا مهرجان صفر لذلك رح اتاكد فقط انه اعمل للقيو ال لو ليستستايل ولا حاط، infinity 9988 plus ،ين لون بحيث انه اتاكد انه ما في اي نقط موجوده هون طيب ممكن نعطي للبادي لون معين خلينا ناخذ لون غامق راح اخذ باك جراوند كلر وراح اخذ ثلاثه ثلاثه انا بحب هذا اللون لحاله سيف وخ، رسيفر انفنتي 9977 max ،لينا به بخلي موجود بالمنتصف لذلك بدي ارجع ملف الاندكس اتش تي ام ال وبدي احط التابس الديفل التابس لحاء سميه مثلا كونتينر او المحتوي راح اعطيك كلاس بهي الطريقه وراح اخذ هذا الديب واخليه بالاخير بحيث ان يكون عندي م.



ره ثانيه راح اصغر هاي وحاليا راح اعطي كلاس كونتينر واتحكم في راح اخذ اللويت العرضبيكسل hello سيف راح اخذ المرجنبيكسل اوتو بحيث طبعا مم، رسيفر انفنتي 9977 ،كن تلاحظوا انه ما اختلف شيء مبدئيا رح اعطي كولر ووائد بحيث انه تشوفوا العناصر ولكن لاحقا راح اخليه في خلفيه هون موجوده تمام اذا هي البيكسل لحتى اعطي منتصف كامل لذلك خليني كمان الكونتينر اعطي باك جراند كولر وراح اعطيه وايت ابيض وهون راح بحذف الابيض اول شيء بدي اشتغل فيه هو هدول التاب، رسيفر انفنتي 9970 ،س لازم يكونوا على نفس المستوى لذلك رح اخذ هون الكلاس اللي اسمه تابس اللي حنرجع لهون لاح.

تحديث رسيفر انفنتي 9988


ظ هون عندي تابس عندي الداخل التابس في شيء اسمه يو ال او القائمه المنسدله لذلك راح اروح لتامس بعدين يو ال بفتح القوسين وبقول له بدي العرض خليههتظهر م، برمجة رسيفر دانسات 993 mini hd ،عكم حاليا ولكن راح تظهر بعد شويه راح اعطي الارتفاع حواليبيكسل لاحظوا عندي هذا الارتفاعبيكسل ولاحظوا هلا الجمله السحريه اقول له ديسب ليه فليكس راح اعمل سيف ولاحظه انه صارو، تحويل رسيفر انفنتي 9988 ،ا على نفس الخط بما انه انا بدي اشتغل بهذول فعندي كمان راح اروح على التابس بعدين ادخل على اليو ال بعدين ال ال اي كلاس تابس بعدين بدخل اليو ال بعدين ال اي هون بالسي اس اس حاليا اكتب لي حق له بدي العربي بما انه عندي ارب.



ع تابات العرض % لاحظوا هون خلينا ناخذ ويب وهو اللي احب اخذ جرافيك بحيث انه الكلمات توضح معنا هيك صار اجمل بكثير ممكن لاحقا نحط صوره اذا العرض ، تردد جميع قنوات زي افلام ،% اما بالنسبه للارتفاع كمانبيكسل مبدئيبيكسل بحيث انه تفعل الجميع والله حتى اكثر من هيك خلينا ناخذبالنسبه لهون عندي اذا الارتفاع راح اخذ باك جراوند كلر واخليك لح بعطي التكست او، شفرة قناة سبورت تي في 1 ،ن لاين سنتر بحيث انه الكلام يكون بالمنتصف تمام راح اعطي لاين هايت لحق لهبيكسل بحيث انه يكون نفس الارتفاع بحيث انه تكون بالمنتصف بيبقى عندي فقط كورس كيف صار عندي هذا الكورسور طيب باليو ال هون خليني اعطي مرجان للاسفلبيكسلهاي.

سوفت وير رسيفر انفنتي 9988


 انا رح بفتح القوسين والحله هون باك جراند كلر وخليني اخذه لون يكون بهالطريقه شوفوا كيف لما عم قرب عم يعطيني لون مختلف ولكن التاثير غير جميل لذلك ض، احسن سيرفر iptv في المغرب ،من ال ال اي ليس الهوفر ال ال اي راح اخذ فقط ترانزيشن التاثير الجميل ولكن صغر اقل من نصف ثاني رح خليه ثلاثه والتاثير كمان جن طيب انتهينا تقريبا من بيبقى عندي فقط موضوع واحد ب، تحميل سيرفر iptv مجاني 2024 للرسيفر ،دي لما اوقف على التاب واضغط وان نختار التاب المعين يبقى هذا التاب ملون بحيث انه اعرف انا اي تاب واقف عليه لذلك لحق ارجع للاكس تي ام ال وفقط بالعنصر الاول خلينا نكبر بحيث انه هذا الفعال وضمن السي اس اسلحه اعطي لكلاس.



 اكتف اعطيه باك جراوند كلر ولكن راح اخليها نفس هاي الخلفيه نفس هذا اللون اللي راح اعطيه سيف وحاليا يفترض انه يتلون ولكن اعتقد في عندي مشكله اولويات ما ي، باقات 65 ،سمى بالاول اذا اخذنا التابس وحاليا صار تماما عندي اولويه اذا عندي هذا الاكتف هذا لازم يكون ظاهر بدي فنكشن هذا الفانكشن بينكتب بهالطريقه قوسين عاديين وقوسين معوجين ور، جميع قنوات 4k ،اح انزل للاسفل شو بدي اعمل هون اول شغله بدي اعملها انه بدي اخفي جميعها كلها هون شايفينه بدي اخفي لاحظوا هون بالبدايه انا اعطيت كلاس مشترك اللي هو التاب كونتنت هذول جديد نكتب هاي وانسخها لانه راح احتاجها كثير اذا السلكتور الل.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
سوفت وير راوتر هواوي HG658 V2 ليعمل على اى شركه انترنت
احدث ملف فريم وير راوتر هواوي hg531 v1
ملف قنوات رسيفر كينج ستار 999 v6 لشهر نوفمبر 2024 مرتبة جاهزة
احدث سوفت وير لرسيفر qmax mst-999 h7 2024 جميع الاصدارت
اسعار رسيفر osn حي لبن متاح خصم 30%
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع