القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث سوفت سيناتور a10 من الوكيل الحصري

احدث سوفت سيناتور a10

سئله المتكرره اللي بنسميها هذا اللون وعم يتغير كمان لون اللينك بدي تلاحظون الحواف منحنيه هذه كلها بي ال سي اس اس بالداخل بتلاحظوا كمان انه مكتوب اتش تي ام ال كيف الفكره هلا اذا بضغط على الثانيه التاكس وهون عندي من دون رابط طبعا فقط عم نعطي امثله لذلك شفتوا المثال من دون تاخير خلونا ننطلق مباشره ونبدا نشتغل بدايه راح نشتغل على برنامج فيجوال استوديو كود كالعاده اللي ما نزل البرنامج وما عنده البرنام، ملف قنوات سيناتور a10 2024 ،ج بتمنى عنده البرنامج موجود يت اي مكان بدكم بيه الكمبيوتر راح نعمل فولدر جديد رح اقول له انه رح اسميه مساء اكورد ديون اليمين واقول له اوبن ويف كود اذا الاوبن مو موجود بتمنى تر، رسيفر سيناتور a10 ،جعوا للفيديو كود وعندي ملف نفسه راح نعمل كمان سكريبت دوج جي اس بهالطريقه وصلت عنا الفايلات الثلاثه موجودين اللي بحب يوضع داخل فولدرات ما في عندي اي مشكله لو ما بتعرفوا توضعوا داخل الفولدرات بتمنى تاب على الكي.



بورد وبيعطيني هذا النص ما بدي غير اي شيء لانه درسي مو عن الاتش تي ام ال ولا ال سي اس اس ولكن مبدئيا راح اعمل سيف وبدي اضغط به الزر اليمين هون ع، فلاشة سيناتور a10 ،لى ملف الاندكس بتمنى وائل راح تفتح عندي الصفحه بهذا الشكل حتى اتاكد اني بالصفحه الصحيحه لاكتب اي شيء ولكن لاحظ انه ظهر هون طبعا عم تلاحظ هون تمام اذا مثل مو شايفين عندي هو، ملف قنوات مصراوى سات سيناتور a10 ،ن اول شيء ديف عم يحتوي كامل الفاك طبعا مسميها فاك هي اختصار لا فريكوينتي اسكواس يعني الاسئله الاكثر تكرارا اذا اول شيء اعطيته الكلاسف بامكانكم طبعا بعدين عم ندخل الداخل عندي فاك ايتم تايتل وفاك ايتم كونتنت يعني عنوان وكونتن.

ملف قنوات سيناتور a10


ت هو هذا الكونتند اذا عندي عنوان وكونتين دائما كونتنت يعني التايتل هو عباره عن اتش هو عباره عن برجراف عادي طيب راح اعمل سيف ولا حنرجع لصفحتن، تحويلات سيناتور a10 ،ا احذفها مجرد ديزاين از ماي لايف بده يكون الشغل دائما تشتغلوا على عنصر بعدين عنصر ثاني عنصر ثالث وهذه هي البرمجه اصلا طيب اذا انا اول شيء بدي اعمله انه بدي هذا النص يلي الحاله ال، الفرق بين سيناتور a10 و a20 ،اساسيه اذا مثل ما شايفين هون هذا الكلام مختفي اللي هو هذا الكونتين مختفي لذلك راح اروح للجرافيك ديزاين لهون للكونتان والحق له ستايل ديسبليه اكتب هون سكريب بهالطريقه ولا هروح لها السورس واكتب سكريب دوت جي اس ولح اعمل .



سيف لحتى اختبر اذا الربط طبعا انا حاليا بربط ملف الجافا اذا طلع لون اورنج ليش لانه هون عم يعطيني تيست اذا عملت سيف طلعت نحن رابطين كل شيء يلي بدنا نعم، رسيفر سيناتور a10 واقف علي بوت ،له هو التالي جات اليمنت دوكيومنت لانه نحن عم نستخدم الكلاس شوي والحقول له هون الكلاس تبعنا واذا بتتذكروا راح ارجع الهاتف بدنا نشتغل جي كواري لذلك راح اروح لجوجل واكتب داونلود ج، a20 ولا سيناتور a10 و سيناتور b200 ،ي كويري رح ادخل على النتيجه الاولى اللي هي داونلود ولا هندخل على الفولدر اللي عملناه ولا نسيبها بنفس الاسم راح ارجع لهون نحن نلاحظ صار عندي هون ملف الجكويري بامكانكم طبعا تعملوا له رينين ما في اي مشكله راح احذف رقم.

سوفت سيناتور a10


 الفيرجن هون ما بدي اياه طبعا هذا ملف الجكوري هذا الكود كله هذا الجيك ما بيهمكم تفاصيله بيهمناهم صار عندي اذن جاك وير دوت ملاحظينهم مثل ما عملت تضم، سيناتور a10 واقف على بوت ،ين بالاندكس اتش ام ال هاي اخذ نفس هذا السطر رح اعمله نسخ بدل سكريبت راح اعمل وحاليا راح ارجع مره ثانيه لملف السكريبت اللي عم اشتغله رح اعلق هي بشكل مؤقت رح اكتب كمان ، سوفت وير سيناتور a10 ،اليرت لحتى اجرب انه لا زالت الامور تعمل تيست ولاحظوا حاليا انه هون اعطاني قبل قليل كنت عم اقول لكم نحن حاضر عنصر عنصر هايدي اللي هنحط طبعا الهاشتاق اذا اللي هحط نقطه هون وراح اعمل سيف طبعا ما راح يطلع اي شيء ح.



تى جرب الموضوع بدي تتعلموا التعليمه التاليه اول شيء نحن هون اللي شايفينه عرفنا هيكونست من كونستنت تعرفنا في هذا العنصر حفظناه فيه هلا هذا العنصر فاك ان، مميزات وعيوب رسيفر سيناتور a10 ،در سكور تايت له طبعا هايدي هي اخفاء يعني تعليم مثل هذه هي للاخفاء هي تماما مثل اذا بالاندكس ريحته هون راح تلاحظوا في ستايل ديسبلينون طيب اذا فينا نستغل هذا الكلام الهايد والشو لاحظوا قبل شويه قلت لكم انا بدي لما اضغط هي تختفي تمام راح ارجع هون للاندكس رح لاحظ انه هذا اسمه فاك ايتم اندر سكورد راح اخذ، سوفت ولودر سيناتور a10 ، هذا شو يا حظركم هذا الجرافيك دولار هفتح قوسين وسكرينج ولحق اشاره الكلاس واعطيه هذا الكلاس ا.

ملف سيناتور a10


ذا صار عندي انا فاكتايه لما اضغط عليه شو يعني اضغط يعني كليك دائما عنا الفانكشن لازم اعمل بهالطريقه وهي الطريقه اذا بدي لما الفاك تايت الاعمال كليك بدي تعمل ، افضل تطبيق لمشاهدة كل القنوات العالمية ،لي التاليه مهمه شو يعني وظيفه يعني فانكشن وهذه وهذا القوسين بعدين القوسين المعوجين كمان راح انزل سطرين لاجل التنظيم فقط راح ارفعه وهون بنكتب شو ما بدنا يعمل وهون رح ا، مستقر بنسبة 99.9% / آمن بنسبة 100% ،عمل كمان تيست اذا حاليا يفترض اني انا بس لاضغط على كلمه ديزاين سماي لايف اللي هي التايتل يطلع لي اليرت راح نروح لهون شو نعمل فيه بنقول له رح ارجع لهون ولاحظه لما ضغطت اعطاني شو طبعا انا بتوقع انه انتم عم تكتبوا جم.



يع هذه التعليمات الكليك شو تعريف الفاريبل تعريف الكلاس بدل شو في عندي تعليم جميله جدا منسدل بنفس الطريقه لو عندي سلايد اب اللي هتطلع لها للاعلى بامكاني كمان ا، شفرة قنوات على النايل سات ،ستغل هذا الموضوع بما انه انا بدي اوصل لهون بسلايت داون وسلايد اب طيب المهمه الثانيه اللي بدي اعملها ولاحظوا كيف عم بعمل الموضوع ممكن مر معنا يا ريت تسجلون لح هناخذ ك، كيفية تنزيل القنوات على الرسيفر استرا 9000 ،مان هلا الثقل تاكل دبل جي ال اي اذا انتقل بهي الطريقه كمان كلهم فنكشنز لذلك لازم ينكتبوا بهي الطريقه شو يعني اضغط هون رح اكتب هون عفوا فيني اجمع يا ترى السلايد والتقل لحظه مثل ما عنا هون سلايد داون وسلايد اب كمان عندي ولكن انتبهوا ان.

احدث سوفت سيناتور a10


ه حرف ال تي بحرف كبير اذا سلايد تاغل حاخذ هي وانسخها هون او خلينا نكتب هيك ارجع لهون اذا لاحظوا عم تنزل وتطلع تمام اذا عم تظهر وتختفي حضرت حقق، رسيفر hd قاطع اشارة ، كل الشغلات اللي بدي اياها بعنصر واحد هذا العنصر اللي هو انه انا بقدر اضغط على التايتل يظهر الكونتنت اضغط عليه مره ثانيه ظهرت هذا الكونتنت اذا ضغطت على العنوان واظهرت المحتوى ، تحديث تطبيقات برامج ،الخاص فقط بهذا العنوان بينما البقيه لازم يختفوا كيف بنلحقها هذا خلونا نشتغل شوي بخوارزميه حنرجع لكم وعنصر ثالث تمام اذا عندي هون اول ايتم فاك ايتم بيحتوي ديزاين سماي لايف از ماي لايف بيحتوي على تايتل وكونت الثاني هي جر.



افيك ديزاين بيحتوي على تايتل وكونتنت والثالثه هي ويب ديزاين كمان بيحتوي على تايتل وكونتين لاحظوا انه متماثلين ونفس الكود بجميع بضغط على وحده راح يظهر، جميع مباريات ودية ، الجميع ولما بضغط على اي وحده راح يغلق الجميع كله عم يتصرف بنفس الطريقه ليش لانه برجع بقول لكم انا عم استهدف الكلاس شو يعني الكلاس يعني الثلاثه هدول عندهم نفس الكل، تحديث تطبيقات ويندوز 7 ،اس طريقه هذول الثلاثه عنده اظهر لي الكونتن فلح يشتغل تماما مثل ما عم اقول له لما رح اضغط على اي تايتل رح يظهر لي اي كونتين لذلك هون نحن بحاجه لما يسمى بالذيس او بدي تحديدا هذا التايتل وتحديدا هذا الكونتنت هذا المحتوى كيف راح .

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
150 كود اشتراك تطبيق جوي tv مجاني بدون رسوم الاشتراك
جميع اكواد تجديد اشتراك جوّي تي في مجانا بطريقة تلقائية
اكواد تطبيق red iptv مجاني 2024
افضل موقع للحصول علي سيرفر free cccam 2024 مجاني لجميع القنوات المشفرة محدثة
سوفت البرنس رسيفر spider super x6 اعادة تجديد الكودات مجانا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع