القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث apollo 2024 شاهد جميع القنوات الرياضية والعالمية

تحديث apollo 2024
تحديث apollo 2024

 على نفس المستوى لاحظوا انه الكلمات متلاصقه بدنا نبعد هون لحتى نبعدهن المسؤول عنه كل كلمه منها هي راح ارجع لملف ال اي افتح القوسينج هو التباعد راح اعطي حواليبيكسل كمان سيف نرجع لهون لاحظوا انه صار عندي متفرقين طيب معقد بالنسبه لكم هذا الدرس اكيد بحاجه مراجعه لحتى تفهموا تماما شو يلي الدرس هو موضوع التدخل هذا اللي بيهمني به الدرس اما التعليمات الباقيه فهي يلي بيعرف السي اس اس مسبقا ف، تحميل تطبيق apollo iptv 2024 ،اعتبروها مجرد تدريب بالنسبه لكم بالدرس الماضي كمان التداخل بالسي اس اس طبعا الكود لحد قم بنسخه انا لو بتنسخوا الكود ما راح تتعلموا اكيد بتمنى كمان انه تقوموا بتغيير هذه الاسماء، تطبيق apollo iptv للاندرويد ، تعطوا اسماء من عندكم بحيث انه ما يكون في تشابه بالكلام طبعا مثل نافيو ال ال اي هذول بيبقوا بالتاكيد وهي التعليمات ولكنر بالنهايه لو عجبكم الفيديو لا تنسوا الاشتراك بالقناه مشاركه الفيديو هذا كل شيء لليوم باي باي طيب حتى نبدا بشكل ص.



حيح وناخذ شيء نتعلم بالبدايه لحق تاخدوا الكود كود الاتش تي ام ال راح احط لكم اياه برابط بالتعليقات ما في اي شيء مميز امور اخذناها مسبقا مثل ما عم تشوفوا عن، تجديد apollo iptv مجانا 2024 ،دي هون من الدوكيمنتايب لحد الهيد هذا كله الكود العادي اللي ممكن تاخذوه بكل بساطه بالطريقه الثالثه اشاره تعجب وتاب على الكيبورد ولاحظه كيف صار عندي واحد اللي هو لحقته بلينك وراح، apollo iptv free code 2024 ، اختار هون السي اس اس راح يكون مربوط ستايل دوت سي اس اس وهذا الفايل ونعمل ستايل بتمنى ترجعوا لا دروس عندي طبقه ثاني من الاحتواء وبداخله في ديف اسم اللي عم تشوفوها هون هذه السطر وداخله في اتشفي الكلاس هذا اللوجو وع.

تجديد apollo iptv مجانا


ندي يو ال اللي هي القائمه اللي هي عم نشوفها هون بعدين عندي هون ديف كلاسه شوكي الموقع كاملا بداخلها في ديف بحيث انه يحتوي جميع المعلومات ومنفص، apollo iptv apk ،ل عن الصوره لحظه هون اذا باخذ هيلا هون هي بعمل لها بهالطريقه تم اذا عندي هيئه اللي عم تحتوي هاي المعلومات وبعدين عندي الصوره على اليمين الصوره اخذتها من موقع انترنت كمان راح ا، apollo iptv geant ،و برايمري وباتون اذا ما في اي شيء مميز كل شيء طبيعي ولكن التميز عم يجي من هون من الملف ال سي اس اس بدي فقط تشوفوا ملف السي اس اس ما في داعي تفهموا شيء حاليا كلر وعندي بالاسفل اذا بنروح عندي هون باكراوند كلر البطن ك.



مان عم يكونوا متماثلين اذا عندي هاي البراوند كلر وعندي هذا البطن له نفس البايك واذا انا بدي اغير فانا مضطر اني اغير بهذا المكان والمكان الاخر اذا انا بدي ملح انس، apollo iptv مجانا ،ى لان ما بيهمني انا نكتب سي اس اس ولكن لحتى تاخذه ملف الاتش تي ام ال تعملوا هذا الملف لتاخذوا الكود نعمل ملف جديد وفقط حتى ملف السي اس اس اسمها ليست لغه ويب اصليه يعني السي اس، apollo iptv player apk ، اس هي لغه اصليه من صفحات الويب ال html والسي اسي لغه اصليه اما الساس فهي مجرد تعديل من روبي من لغه روبي لذلك نحن بحاجه لما يسمى بالكومبايلر شو يعني كومبايلر يعني نحن بحاجه محول يحول ملفات الخاص الى ملفا.

تحميل الفلاش apollo iptv


ت سي اس اس بكل بساطه افهموا من الموضوع التالي براوزرات الاخرى لا تستطيع قراءه ملفات اس سي اس اس هذا الملف غير مقروء بالنسبه له لذلك نحن بنز، apollo iptv تحميل ،ل اكستنشن يقوم بتحويل الساس الى السي اس اس بشكل تلقائي كيف بنروح لهون على الاكستنشنز بالفيجوال ستوديو كود لو عم تستخدمه راح يطلع عنا هذا الاكستنشن اللي اسمه لايف ساس ، apollo iptv موقع ،كومبايلر كومبايل ساس اور اس اس تو سي اس اس لاحظوا هون هذا المهم اتريل تايم اذا عم يحول ملفا ضروري جدا راح احفظ هذا الملف ضروري جدا نغل نفتح الفولدر يلي عم نشتغل عليه لاحظوا شو عم قول فولدر وليس ملف اذا عم نشتغ.



ل نحن اذا بتتذكروا من بدايه الدوره عم نشتغل على فولدر اسمه مسبقا راح اطلع على الاعلى لاحبس على الفولدر بالزر اليمين انه open والح روح لهذا الفولدر واق، تشغيل سيرفر apollo iptv منتهي الصلاحية 2024 ،ول له النيو فايل لحسن ستايل دوت اس سي اس اس ليس سي اس اس وليس ساس وانما اس سي اس اس بهي الطريقه لانه اذا بتكتبه اهم شيء نعمله انه تشوفوا هذا الزر اللي موجود هون من جديده لحق كبر بحيث يظهر معكم في زر هون مكتوب واتش ساس يعني راقب ملف حاضغط عليه ولاحظه حاليا فتح لي التيرمنال لحتى لحتى ي، ملف قنوات apollo iptv ،راقب ملف الساس بدي تلاحظه موضوع مهم صار هون انشا ملف ستايل دوت سي اس اس بتلاحظوا انه.

تجديد apollo iptv مجانا 2024


 هذا الملف وهذا الملف ما كانوا موجودين ولكن مجرد عملت واتش ولاحظون عم يعمل لي مراقبه لاحظوا بمجرد اني عملت فوتش تم انشاء هذا الملف ولاحظوا هون الاس، تحميل برنامج apollo iptv + كود التفعيل 2024 عام كامل ،فل ما بتهمني وهون راح ابدا اكتب الدوت سي اس اس ما في اي شيء فقط مكتوب نو سي اس اس هاد فهي ما بتهمني حاليا لاحظوا انه ما في اي شيء اذا برجع لملف مثلا برايمري اذا اللون ال، جميع شفرات القنوات المشفرة ،رئيسي كلر برايمري راح احط نقطتين والحاعطيه هون مثلا لون ابيض اف اف وما مننس الفاصله المنقوطه بعمل سيف ولاحظه هون عم يقول لي يعني انه تم اكتشاف تغييرات شو يعني يعني هو اكتشف انه في تغييرات صارت على مل.



ف الساس وحاليا اذا بروح لملف السي اس اس راح نلاحظ ما ظهر اي شيء ليش لانه هون انا ما قمت هون فقط عرفت الفاريا واللي عرفت اللون الرئيسي ولكن ما قمت با، اشتراك مجاني لمدة شهر ،سناده لاي شيء راح اكتب بكل بساطه هون اسال سياسيه عارفه شو عم بكتب اذا راح اعطي هون باك جراوند كلر ولحق اخذ هون الاس بالدولار حاليا مره جديده كمان بديل اللون الابيض، تجديد سيرفر vanilla و iptv لمدة سنة ببلاش ، انا هون بالساس كاتب كلر برايمري بينما هون طالع لي اللون الابيض ليش لانه اخذ من هذا المكان ووضعه بهذا المكتب حاليا لا تسهيل الرؤيه لحد تنقل بين ملف الساس والسي اس اس من هون لذلك راح افتح ملف الاندكس اتش تي ام ال راح اوضح يعني هو.

f.tv apollo iptv


ن راح افتح ملف السي اس راح اغلق هي كمان بنفس الطريقه راح افتح الساس هون راح اكبس بحيث انه السي اس اس يكون بهذا المكان والاساس يكون بهذا المكا، تشغيل 5g ،ن لحتى تشوف قبل ما ابدا بشغل الموقع الحائط فقط كمان مثال اذا حاليا بعطي اتشوباخذ كمان كولر هالمره وبعطيك كالر برايمري ليس بكتب هون عم يعمل جنريت عم يعمل توليد للكود بهذا المكان ا، سعر رسيفر hd صغير الحجم ،عطاني نفس اللون رح اغير هذا اللون لون اصفر مثلا رح اخذه بهي الطريقه واخضر لاحظه لما رح اعمل سيف حاليا غير اللون لازرق راح اعمل سيف لاحظوا هون حاليا تغير بيه المكانين وهذا تماما وانما نحن نقدر نعمل امور هائله بالساس بد.



ي اقول لكم معلومه انه من اكثر من ثلاث سنوات انا لم اكتب اي سطر سي اس اس ما فتحت ملف سي اس اس ولا عملت اي شيء كل شغلي بالساس وصعب جدا اثناء تس، كود تفعيل windows 8 ،جيل الدروس السابقه كان بالنسبه لي تسجيل بتصيروا بتلاقوا السي اس اس هي لغه بدائيه جدا اساسيه لغه رائعه لغه تختصر الكثير من الوقت طيب الشيء بالشيء يذكر راح اروح لهون و، اضافة تردد على رسيفر bein 4k ،اروح على ملف الاندكس hdml اكبس بالزر اليميند اللون السيء وب اللون تمام اذا نحن نعمل بشكل جيد ليش راح ارجع اسكر هون ونرجع لل html لاحظوا هون عندي بملف الاتش تي ام ال عندي مربوط ستايل دوت سي اس اس راح اصغر اسم.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
مكتية سوفتات رسيفر supermax x7 كاملة وجاهزة يناسب الجهاز المتوقف
مكتبة سوفت وير رسيفر ميديا ستار mini 2727 Forever افضل رسيفر hd
سوفت تايجر 999 m1 لاعادة كودات متوقفة
أفضل رسيفر في مصر 2024 داعم لنظام iptv في مصر
مكتبة ملفات قنوات رسيفر tv max 160 مرتبة تناسب الجهاز المتوقف
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع