القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتراك nashare لمدة يوم (تجريبي) 2024

nashare
nashare

لنسبه للسلايد بما انه عندي الاوفر فلو هيدن فانا كمان بدي فلوت وحاليا طيب راح اعطي كمان حوالي خمسه بيكسل للاعلى تمام يبدو عندي هون الباذنج الاصلي بما انه ما حطيت نجمهيا اللي بيتابعني بيشوف انه بعمل هذا الشيء بالعاده وحاليا صار الكود جاهز بدي انزل هذول للاسفل لذلكفلذلك لازم يكون حواليبيكسل راح يكون تقريبا بالمنتصف ممكن اقل شوي او اكثر شوي طيب حاليا بنجي لجزء الجاف سكريبت او الفنكشنا حاليا ، تجديد سيرفر nashare ،مثل مو شايفين هذا الكود اللي موجود بالصفحه هذه الصوره الاولى الثانيه الثالثه الرابعه طبعا مثل ما بتعرفوا الصور كلهم موجودين هون ولكن مختفين ليش مختفين لانه بالسلايد عندي اوفر ف، سيرفر nashare v2 ،لو هيدن لذلك بشكل مبدئي فقط لحاقوم باخفائها هاي لحتى تشوفوا المنطق اللي راح بعمله اذا عندي جميع الصور هون اللي بده يصير هو التالي اذا انا هذا الكروم هون عم تشوفه كود صغيره اللي هو ديسبلاي نون ولكن انتبهوا قبل ما اعمل لهم انتبه.



وا لهاي الصوره بدها تصير هون اذا عملت هاي الصوره موجوده والصوره الثانيه كمان بعمل لها ديسبليكلمه الصوره الح لازم تصير ظاهره اذا عندي اربع مهمات اظهار، سيرفر nashare pro ، واخفاء والصوره التاليه والصوره الحاليه سجلوهن عنكم راح نعمل تحديث لحن نرجع كل شيء لمكانه وحاليا راح ارجع حتى هي وتكون عندي هاي الصوره اذا انا عندي لما بعمل نيكس التالي ه، سيرفر nashare مجاني ،ي الصوره لازم تختفي وتلقائيا الصوره اللي البريفيوس لذلك قبل ما اروح على الجافا سكريبت بدي اتاكد فقط انه السلايد ايماج كمان مره جديده رح ارجع هاي بحيث انه تشوفوا جميع الصور بدي اتاكد انه ضمن السلايد جميع الصور مبدئيا هن م.

كود تفعيل سيرفر nashare pro 2024


ختفيين تمام ما عنا ولا صوره اكس html وهذه الصوره الاولى لحضيف لها كلاس خلينا نسميه شو او اظهار اظهار هذه الصوره اذا نحن عنا بشكل اساسي جميع الص، القنوات التي يفتحها سيرفر nashare ،ور مختفيه ما عدا الصوره التي تحمل كلاس اللي اسمه شو الحنقول له ديسبليه بلوك او ان لاين بلوك تفضلي بما انه اوكي عندي موضوع اولويه ما يسمى بالاولويه لاحظوا هون صوره داخل كلاس ، nashirnet ،لايت شو لازم كمان يكون داخل كلاس سلايد بحيث انه يكون عندي اولويه اذا حاليا انا عندي جميع الصور مختفيه ما عدا الصوره الاولى الصوره التي تحمل كلاس شو هلا بقدر اني افعل هذا بكل ثقه وقله سيف وحاليا اللي بدي بدي قوم بتبديله حالي.



ا بملف الاتش تي ام ال موجود هون لما بكبس نكس بدي ينلغى من هون ويصير موجود هون لحظه لما حاليا بيصير موجود هون راح اعمل سيف شوفوا كيف تغيرت هذ، server nashare ،ه الصوره مره جديده رح الغي من هون واحطه هون لاحظوا كيف تغيرت وصارت هاي الصوره وهذا تماما اللي بدنا نعمله الاجابه سكريبت واول شيء راح نكتبه بالجيك ويري لها حط اشاره الدولار ل، سيرفر نافس ،ه كمان بدي طبعا معرف دوكيمنت اذا عندما يكون المستند جاهزا وهذا عباره عن وظيفه يعني والحاطمه مساحه بحيث انه يكون في عندي مكان للكتابه لما يكون المستند الدوكمنت جاهز بعدها لما بضغط على النيكس كيف يعني بضغط ع.

تفعيل سيرفر nashare سيناتور 999


لى نكس يعني راح اروح لهون ملف راح الاحلاح انا كتير كمان حاطه دوت رشيد الدوت راح انسخ خي وبتمنى عنكم كمان تعملوا نفس الشيء للاختصار اذا لما بضغ، انشاء سيرفر vpn ،ط على النيكس شو يعني كمان اكتب بدي اعرف الصوره الحاليه ولكن يعني ساوي وهم بدي الصوره الحاليه هي الصوره التي تحمل كلاس شو وهذا شيء منطقي لاحظوا حاليا هاي الصوره هي ال، مواعيد جعفر العمده علي جميع القنوات ،صوره التي تحمل كلاس شو وين كان الكلاس هذا الكلاسي الصوره الاولى لانه لما بنسخ هذا تمام طيب شو بدي كمان بدي كونستانت لحتى اكون التاليه هو الصوره الحاليه انه ايماج في فنكشن ضمن الجيك ويرسمون نيكس اذا التالي شو يعن.



ي ما كتبت نقطه حاليا لانه هذا اسم الكلاس عم عرف اسم الكلاس والصوره الحاليه والصوره التاليه اضغط هون ولاحظه حاليا صارت الصوره عم تتنقل طبعا بالبريفيوس، جميع مباريات اليوم حول العالم ، ما في عندي اي شيء ولكن بدي تلاحظوا هون انه صار ابيض ليش صار ابيض حامل تحديث اذا عندي الصوره الحاليه اثنين ثلاثه اربعه وصار عندي هون ابيض لذلك لازم اعمل شرط هون انه لازم شوف اذا في صور او صوره هاليه لذلك بكل والاذا بتنكتب بها الطريقه اذا كان شيء ما اذا كان في صوره تاليه فعمال هذا الشيء، تحميل تطبيق نوفا iptv مهكر ، اللي موجود هون هدول والا ما تعمل اي شيء كيف بنعبر هذا الموضوع اذا نكست ايماج موجود اذا في.

كود تفعيل سيرفر nashare pro


 طول يعني ليست صفر لح بعمل سيف اكس ام كمان في مشكله اخطات بالكتابه سيف راح اعمل نيكست نيكس نيكس نيكس وحاليا لحظه عم بعمل هيك توقفي طبعا عم يزعج، سيرفر iptv مجانى 2024 ،ني هون انه ما في اشاره السهم لذلك رح ارجع مباشره للسي اس اس وفورا بشكل سريع اكتب كورسير احفظوها هاي لاحظوا حاليا عندي مثل اشاره الضغط طبعا وصلت للنهايه فما تحركت ليش، يتواصل بالإنترنت حيث يدعم سرعات مختلفة، وفلاشات 3g والواي فاي مدمجة داخل الجهاز، فلا يحتاج لقطعة خارجية للاتصال بالإنترنت. ، لانه حاليا ما عاد في عندي اللينك ما عاد في نيكست ايماج حاليا ليست موجوده يعني ما عاد موجود ما في طول تمام بتمنى تفهموا هذه المنطقه هلا بدي اعمل جدا ولكن مبدئيا فقط لحانظم هذا الكود بحيث انه انسخه هذا الكود وطبعه على الزر.



 الثاني اللي هو بريف شو بريف كمان هون بدي بريف ايماج تمام تمام كل شيء بريف اذا الحامل سيف وحاليا نكس نكست باك باك وصار عندي بهيئه الكود اورجيكم فقط، جميع القنوات راحت ، كيف كود جايك بامكانكم تعملوها عند السلايد طبعا انا حاليا اعرف ماذا يدور في راسكم انه هذا ليس السلايدز الجميل هذا اللي فيه الافكت ما تهت راح نضيف فقط هون فيد اوت اذا به، تحويل كود اكستريم الى m3u ،الطريقه دوت ريموف كلاس طبعا الصوره الحاليه اعمل لي الى فيت او تخفيها بعدين الغي الكلاس تبعها طبعا هون نسيان الفاصله المنقوطه اما هون بالعكس بدي اعملها فيد ان خليها تكون موجوده في بتوقع بما معنى الشفه في اذا اذا عملت حاليا بهالطريقه لاح.

كود سيرفر nashare


ظوا صار عندي هذا الانتقال بامكان طبعا اعملهم فاس بحيث انه تكون سريعه او سلو او بامكانكم عفوا بالحروف الصغيره او بامكانكم حتى تكتبوا الرقم انا بفضل دائما، تحديث رسيفر newmax nm- 774 mini hd مجانا عربي ، الفاص اذا عنك لاحظوا حاليا عندي هذا الانتقال هون كمان نفس الشيء راح يكون عندي الفيد ان والفيد اوت ايماج خلينا نشوف حاليا ما في رجوع هون رجوع وهون رجوع وصار عنا هذا الانتق، قمر يجيب كل القنوات ،ال طبعا بامكانكم بالسي اس اس تعطوا قليل من المرح راح نروح على البودي وضمن البودي راح اعمل لون للخلفيه باك جراوند هذا اللون جدا جميل ولكن صور هون مثلا بوردر راديو اول وحده كانت حواليبيكسل وحاليا تشوفوها هذا الانحنا.



ء اللي صار وبهاي الطريقه بنكون انتهيت من السلايد طبعا بامكانكم تضيفوا صور تحذفوا صور تعملوا اي اضافات حاولوا تشوفوا الفنكشنات اللي بتمنى تقراوه عنه عن، كل قنوات شفا ،ا مهم شو اسمه مساء الخير واهلا وسهلا بكم بعد انقطاع طويل للرجانا لحنتابع بالجافا سكريبت اليوم بدنا ناخذ امثله بسلسله كامله رح ناخذ عده امثله عن الجافا هناخذ فقط امثله بحيث ا، رسيفر hd مستعمل للبيع ،نه تقدروا تتعلموا من خلال هذه الامثله اليوم بدنا نعمل شيء خاص بالجيك وير رح نستخدم الجيك وير لحنعمل ما يسمى بالاكورد بسيطه بنضغط هيك بهالطريقه عم تفتح بهذا الشكل هذا عباره عن اضافه عملتها لزبون من فتره وكان بده يعمل طبعا الا.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
مكتبة ملفات قنوات tiger ag 1000 x2 جاهزة للاجهزة المتوقفة
طريقة استعادة تفعيل رسيفر تايجر q5 مجانا للاجهزة المتوقفة
مكتبة سوفت وير رسيفر توب تن 222 افضل رسيفر hd
كودات تفعيل رسيفر xman 999 تناسب الجهاز المتوقف
أفضل تطبيق مشاهدة قنوات بين سبورت 2024
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع