القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تحديث الرسيفر عن طريق usb

تحميل برنامج تحديث الرسيفر عن طريق usb
تحميل برنامج تحديث الرسيفر عن طريق usb

اقوم بالتعليق بحيث ان الكود يكون موجود عندكم كمان وراح اخذ هاي طيب بيكفينا على درس اليوم بعرف المعلومات ممكن شويه تكون صعب بالنسبه لبعض بتمنى انه مو بس تعملوا البلايس هولدر للبطنز بتمنى تروح ولا الكود اللي كتبتوه لحتى هي اللحظه اصعب باستخدام بالله عليك انتظروني بدرس القادم لا تنسوا مشاركه الفيديو والاشتراك بالقناه هذا كل شيء لليوم باي باي طيب حاليا بدي اشتغل على هدول الازرار بدي اعطي م، برنامج تحديث الرسيفر عن طريق الهاتف ،علومه هامه جدا جدا جدا جدا بالساس وانا برايي الشخصي هي ما تعطي اقوى شيء شايفين هون انا كيف لما عم اروح بالكود عم بطلع وبنزل بهاي الطريقه هذا شيء متعب جدا وخاصه اذا نحن ، تحميل برنامج تحديث الرسيفر ،عنا الاف السطور البرمجيه الاف السطور جدا اسمه تفريق الملف لاحظ انه في عندي هون تعليمه اسماءات امبورد ستايل دوت سي اس اس يعني شو بيقصد من هذا الموضوع يعني ضمن السي اس اس نفسه بامك بامكاني ان يفرق ملفات ولكن.



 هذا الشيء اياكم ثم اياكم ايام شخص عم يشتغل موقع انه يعمل هذا فقط حالات خاصه موجود وطلب منك التعديل وما عندك اي طريقه ثانيه للتعديل الا انك تعمل امبورت ل، كيفية تحديث الرسيفر عن طريق الفلاشة ،ملف خارجي فقط بهاي الحاله بتشتغل اما غير هيك هذا الموضوع جدا سيء بالنسبه لجوجل وجوجل يكره هذا الامبورد وسيضع موقعك في نهايه الصفحات لذلك الساس توفر لنا اسلوب تفريق ، وصلة تحديث الرسيفر rs232 ،الملف وبالنهايه تقوم ضمن ملف واحد اذا بالنسبه لنا كمبرمج كشخص عم يشتغل على موقع ملفاتي مفرقه ولكن سيتم تجميعها في النهايه طبعا مثل ما تشوفون جميع الملفات موجوده فيه فولدر واحد انا تقصدت هذا الموضوع لانه بدي اترك موضو.

كيفية تحديث الرسيفر على الترددات الجديدة


ع تفريق الملفات لا نهايه الدرس لذلك شوفوا شو الاحباب ضمن الفولدر اللي عم يشتغل عليه راح بعمل الطريقه التاليه مع الفونس راح اخذ كل هذا الكلام واوضع هوند، كيفية تحديث الرسيفر يدوياً ،ا من هذا الملف طبعا عم يضرب اللون الابيض لاني انا اخطات لازم يكون اسمه فارز دوت سي اس اس لذلك راح اعمل وحاليا صار ملون طيب هذا الفارسي اللي موجوده هون انا بامكاني بكل بساطه، تحديث يوتيوب الرسيفر ، ضمن السي اس اس اكتب هدول القوسين واوضع بالنهايه فاصله منقوطه وبكتب هون فقط ما بكتب اندر سكورز دوت ساس او دوت اس سي اس اس لا فقط هذا الملف اللي هو ساس واوله اندر سكور هو جزء من منظومه الساس راح اعمل حاليا سي.



ف رح ارجع لموقع رح نلاحظ ما تغير اي شيء اذا الكود يعمل بشكل نظامي لحظه هون فقط قمت بالتفريق طيب اذا برجع للسي اس اس كمان هون راح بتلاحظوا انه ن، كيف يتم تحديث الرسيفر ،فس الكود لازال موجود انا عندي فقط ملف سي اس الورشنج هون لحظه هون لازالت تعمل ليش هذا ملف ما تم تحويله لفارس دوت سي اس اس لان في بدايته اندر سكور اذا راح تشوفوا هون هي ال، هل يتم تحديث الرسيفر ،اندر سكوري اللي شايفينها هون هي التي تمنع الكومبايلر من معالجه هذا الملف اذا هذا الملف لا تتم معالجته الا عن اللي عم يعمل له امبورت اذا اقوم بالتصوير مره ثانيه ولحنتابع عملنا طبعا بدي تلاحظوا فقط هون مثلا اذا بيكتب انا حاليا بلو.

طريقة تحديث الرسيفر بالريموت


 لحامل سيف راح ارجع لهون لاحظوا انه اللون صار لون ازرق طبيعي بامكاني طبعا اختار اي لون اخر ولح بتلاحظوا انه اللون عم يتغير اذا انا حاليا بقدر اغير ه، تحديث رسيفر وان شوت ،ون ما في داعي اني اطلع وانزل بالملف لذلك تلاحظوا هون انه عندي هذا الكونتينر انا ما عم اشتغل في اي شيء لذلك بامكاني انشئ ملف جديد وبامكاني اسمي تولز او بلغه المبرمجين راح اكبر او، تحديث رسيفر وولف ، بلغه المبرمجين نحن بنقول يوتيليتيز اذا اس سي اس اس يو والحامل له هيك وكمان بنفس الطريقه بملف الساس هون امبورد بل اخذ هذا الكونتينر اللي موجود هون واعمل له سيف واغلقه لانني لا اريده بعد الان مره جديده السيف بنرجع له.



ون بنلاحظ ما تغير اي شيء يصير الشغل كثير سهل بنصير نحن الكود تبعنا بدل ما اني اطلع وانزل كل الوقت وابحث عن الكود اللي بدي اياه بهالطريقه انا بقدر افرق ا، تحديث سوفت وير الرسيفر ،لملف تبعي بنفس الطريقه راح باخذ لحظه هون كبست انا كونترول على الكيبورد وكبست على فتح الملف راح اخذ للاعلى واعمل لصق هي لهون سيف رح اسكرها نرجع للموقع نحن ما تغير اي شيء ناخذه كيف عم بقدر اخفف على نفسي من زحمه الموقع طيب الشيء مش شيء يذكر راح اروح لهون واعمل كمان فايل جديد ا، تنزيل القنوات على الرسيفر qmax mst-999 ،سمه اتاكد تماما لما بيكون عندك موقع كبير انت بحاجه هذا الملف بحاجه ملف خاص بالباتونز لانه راح ت.

طريقة تحديث الرسيفر


حتاج تغير بشكل كثير كبير بالازرار مبدئيا راح ارجع لهون للبدايه رح ارجع لها بدايه الملف كمان بنفس الطريقه راح اخذ امبورد ولاحظوا الانفورت عم يكون دائما ب، عدد القنوات في كل سن ،بدايه الملف ليس بالضروره كده انا عملت امبورت لاباتونز وحاليا انا ما بدي اشتغل هون بدي ارجع لقلباتونز طيب بيكفينا لدرس اليوم بعرف الامور شوي ممكن تكون صعبه موضوع تفريق ، شفرة قنوات الفيد على يوتلسات 3 ،الملفات مو سهل لذلك بتمنى كمان تشتغلوا على موضوع تفريق الملفات خذوا البادي مثلا والشوكيز ووضعوهم ضمن امبور ضمن ملف جديد طبعا بدي ما تنسوا تغيروا عفوا اذا بطن دوت اسلا اندرس كرباتون كان خطا مني لذلك بتمنى انه ت.



عدلوا هذا الخطا عندكم طيب انتظروني بالدرس القادم حنشتغل على موضوع الازرار لحتى نتعلم شيء اسمه البليس هولدر او حامل الكود راح نتعرف شو بيقصد تحديدا بد، جميع قنوات مستر بيست ،رس بكره لذلك هذا كل شيء لليوم باي باي طيب بدي روح لمرحله اعقد شوي شايفين هذا الخط اللي بالاسفل بدي جميع الخطوط اللي بكل الروابط اذا هذه كلها روابط لينكس بدي جميع الر، جميع شفرات القنوات ،وابط لا يوجد تحتها بالقائمه يكون عليها تاثير الهوفر بحيث اني لما اقرب هيك تغير اللون او يتغير الخلفيه او اي شيء شو بنعملهم رح ارجع اذا بتتذكروا بالاعلى كتبت الايه هون او الرابط واعطيت الكلر كلر لازم يكون هون لينكس بما انه انا هون رح ارج.

برنامج تحديث الرسيفر


ع للصفحه لاحظوا جميع الخطوط راحت بدي هدول اللي موجودين هون لما بقرب عليهم يصير لون ثاني هذا الشيء مسؤول عنه تعليمه اسمها ايه هوفر ولما راح اعمل ، افضل جهاز تشغيل iptv ،هيك لحق له كولر خلينا ناخذ مبدئيا اذا بقرب لاحظوا صار باللون الاصفر تمام اذا لما عم اقرب عم بيكونوا باللون الاصفر وهدول كمان عم بيكونوا باللون الاصفر اذا هذه التعليمه مسؤول عنها ه، طريقة ادخال كود اكستريم ،وفر ولكن تلاحظه هون عندي هون الايه وعندي هون اي هوفر نحن بالساس ما بنكتب بهي الطريقه وانما بناخذ هذا الكود شايفينه هذا ناخذ هذا الكود اللي شايفينه هون بنوضع داخل سيف حاليا وبدي تلاحظه هون شو صار عندي صار عندي بالس.



ي اس اس اي بعدين الايه فراغ هوفر اذا بروح حاليا ملف الاتش تي ام ال لما هيك ما عم يصير التاثير التعليميه اللي موجوده هون خذها نفسها ووضعها بهذا المكان يع، تطبيق iptv مجاني للايفون ،ني حاليا اذا بكتب اند ثانيه طيب اذا غيرت هاي مثلا لا تايل او اي شيء راح اعمل سيف لحظه هون انه اعطاني هون ستايل ستايل ستايل عم يكررها اذا هذا الكود هذا الان تقوم بتكراري، شفرة قناة نيكلودين نايل سات ، انا هون بدي الايه وبدي اند هوفر طبعا الاي تمتلك عده تعليمات اللي هي اللينك وعندي الاكتف وعندي كمان الفيزيتاد انتبهوا هلا هون لما الحامل سيف اعطاني الاي اعطاني بعدين الاي لينك اكتب ايفيتي لما الحب لانه كلهم مربوطين لصفحه الاندكس.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
تحميل برنامج تطبيق توكلنا 2.8.1 للأندرويد
افضل 4 نوع رسيفر اندرويد 2024 Android TV box سمارت اندرويد والعادي
سوفت رويال تك x5 واضافة 120 كود iptv مجانا
تفعيل بدون كود اشتراك برنامج كوبرا 2024 تناسب الجهاز المتوقف
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع