القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع istar الرسمي لدينا ضمان لمدة 24 ساعه

موقع istar الرسمي
موقع istar الرسمي

كن لازم تعرفوا انه هذا المصطلح ومجرد وركينج الدرافت شو يعني وركن درافت يعني فقط هو مشروع ولكن لا يوجد رسميا شيء اسمه سي اس اساذا بنروح على الووردنج درافت راح نشوفنوفمبر بولكن بشكل رسمي لم يتم اطلاق اي نسخه بعد السي اس اسوهذا ما سنتعلمه اليوم لذلك مجددا راح نروح على الفولدر اللي عم نشتغل عليه اذا شفته هون انا مكتوب اتش تي ام اللو انت ما او باي مكان وداخل هذا الفولدر طبعا تقدروا ت، istar iptv موقع ،سموه htmlاو اي اسم هذا الكلام موجه للاشخاص اللي عم يتابعوا بشكل حديث اما يعني تابعوا معي السلسله من البدايه راح يكون عنكم تقريبا هذه الملفات من هذه الملفات لذلك لحقون ببعض ال، موقع مستشفى استر سند ،تنظيم نحن نعمل فولدر احسن من اكس اكس وراح ابقي فقط في حال عم تتابع انت هذا الدرس من هذه اللحظه راح تلاقي كود الاتش تي ام ال الخاص بهذول الملف لذلك نحن نطلع ليفل واحده للاعلى اليمين وقول له open ويز كود مره جديده ل.



و ما عندكم فيجوال استوديو كود بتمنى ترجعوا للفيديو المذكور بالوصف لحتى تحصلوا على برنامج فيجوال استوديو كود وتقدروا تتابعوا معي اغلاق هذول الصف فق، موقع استر للمكياج ،ط استعمال وبلوك دوت اتش تي ام جديد سواء من هون او باخذ من هذا الزر فولدر جديد لحساميه سي اس اس وداخل هذا الفولدر الحاقوم بانشاء ملف جديد راح اسميه ستايل دوت سي اس اس طبع، موقع استر اون لاين ،ا هو المومو يعني بامكانكم بدل ستايل دوت سي اس اس تاتو مثلا اي اسم عندك بدكم تعطوا فايل اي شيء المهم اللاحقه دوت سي اس اس اول شيء بدنا نشرح شو هو اختصار لثلاث كلمات اوراق الانماط المتعاقبه بالتاكيد ما بيهمنا نحن هذا الترجمه .

موقع istar


بيهمني احفظ انه هي فقط سي اس اس وهي ليست لغه برمجه طبعا عم تشوفه مكتوب بروجرام ليست لغه برمجه على الاطلاق وانما هي ممكن احدكم يسالني سؤال ه، كود istar ،لا طيب انا اذا تعلمت اتش ايميل وهي لغه صيفيه لماذا يجب ان اتعلم سي اس اس وهي ايضا لغه توصفيه الاحتفهموا هذا الشيء اثناء الدرس ولكن بالمختصر بدي الكم التالي لو رحنا لاي موقع انترنت ، موقع فندق استر ،مثل ما عم تشوفون عندي مثال عن موقع ما تظهر هذه الايقونه الحاضب مؤقتا واقوم بالغاء السي اس اس ولاحظوا حاليا شو صار عندي اولا اختفت الصوره صار اللوجو بهي الطريقه لاحظوا السي اس اس هو المسؤول عنه اظهار الصو.



ره اظهار هذا اللوجو في المنتصف لها عيد السياسات لاحظوا هذا اللوجو وهذا هذا الموقع كيف عندي موقع انترنت متكامل الحاقوم مؤقتا بالغاء السي اس اس ولاحظو، موقع فندق استر جده ،ا كيف صارت عندي لاحظ هون بيلد ون بيس هذا الاسود لحظه كيف صاروا موجودين اذا هذه اللي عم اشوفهم طبعا هذه الصوره لازم تعرفوا انه هذه الصوره لذلك عم تظهر بشكل جميل بينما لاحظوا ه، istar موقع ،ون السيليكت والديمو اذا برجع السي اس اسلم عم تظهر بهي الطريقه والدم لما بوقف فوق الصوره تعلمنا اذا شو هو مسؤول عن وضع هذه العناصر داخل الموقع يعني اذا بروح بكبس كنترول يو على الكيبورد او بالزر اليمين في الموقع هذا .

موقع اجهزة istar


الشيء اللي تعلمناه بالدرس الماضي راح بتلاحظون انه عندي الايه عندي الال اي صوره هاي الصوره تبعها وهذه اللي تعلمناهن ولكن هذا الشيء يظهر على موقع ال، موقع عيادة استر ،انترنت بهذه الطريقه مع الاس سي اس اس نحن نقوم طيب بعد ما عرفنا مهمه ال سي اس اس بدنا ناخذ هلا كيف بنكتب هذول الملفين راح اشرح بملف جديد لذلك رح اعمل نيو فاعل راح اسميه تيم، موقع مستشفى استر عبري ،ب من تمبرري او مؤقت دوت اتش تي ام ال حاخذ فايل اتش ليش عم تفتح لا يمكن تواجد السياسه من دون الاتش تي ام ال يعني لو رحت حاليا لفايل للسي اس اس هذه اللي شايفينها هون وكبرت بالزر اليمين لاحظوا اني ما بقدر افتحه بالسيرفر.



 وانما هو بيفتح فقط بشكل النص اما التمت هذا اللي شايفينه هون اذا بكبس بالزر اليمين والح بتلاحظوا انه عم يفتح في شكل طبيعي لذلك وبشكل سريع فقط اكتب اشاره التع، موقع صيدلية استر عجمان ،جب واكبس تاب على الكيبورد لو ما عم تظهر عنكم هذه التاب راجعوا درس استعمال وامت ضمن هذه السلسله حتى تعرفوا كيف بتظهر الحامل سيف واكتب هون عندي بالاعلى ما بيهمني ابدا اللي مكتوب هون بيهمني فقط اعطي ولو فقره بسيطه لحتى نقدر نجرب عليها كل السي اس اس اعطي دين وداخل هذه الديف راح اعطي، تطبيق istar ، برجراف وداخل اكتب اللوريمبحيث صار عندي هون فقط لحق باسم ان اف يو هذا الكلام اللي موجود .

موقع شركة istar


ضمن البراجراف ضمن التيف كيف عم يضرب بهذه الطريق لو انا بدي اعطي لون او بدي اعطي شكل لازم بتمنى منكم تحفظوا هذول الثلاث كلمات سي اس اس كنمط بح، موقع صيدلية استر ،يث انه تفهموا عليه اما الانترنا استرنال سياسيه نمط خارجي تمام اذا راح نحفظ ظل ثلاثه ولح ناخذ الفروقات بينهم ولها والساعه هيك راح اخذ هذه الدف واوضاعها بهذا المكان وبهذا المكان مره ثا، موقع صيدلية استر دبي ،نيه وبهذا المكان موجوده اصلا اول شيء نحن ناخذه هو يعني نمط ضمن السطر بنكتب السي اس اس بهذه الطريقه بايخه قبل اغلاق العنصر ومنكتب ستايل يساوي الاثنين دبل كوتي اللي عم تشوفونه قوي وعم شوفوا هدول الدبل كود راح .



اكتب اول تعليمك كلر اعطي هيك نقطتين الرد سيف شو عملت انا هون لاحظوا اني عندي هون طيب لو بدي اعمل وهم بعطي الفونتي اللي بدي الحق نقول له مساءبيكسل ور، star موقع ،اح اعمل سيف ولاحظه كيف كبر الفونت طيب كيف بدي اعرف هدول الكولر والفونس هذول راح تعرفوهن اثناء الدرس راح نحكي عن كثير من التعليمات اللي راح تستخدمه الانترنال سي، رسيفر istar ، اس اس ال شكل الثاني من السي اس اس هذا بنكتبه بالطريقه التالي بدل ما نكتب ستايل دوت سي اس اس راح نكتب بهاي الطريقه كلاس يساوي راح اكتب ستايل مثلا وبامكانكم طبعا تكتبوا اي كلمه تريدونه حتى لو اكثر قلت لكم ان احنا ممكن نكتب بهي الط.

موقع istar الرسمي


ريقه ستايل سي اس اس اوف ذا او شيء معين مثل ما عم نشوفه وانا بيسموه الكامل كاس او الحرف حروف كبيره بالسياسه ليش هون عم بعطي انا فقط كلاس هذا الكل، istar code free ،اس لازم اكتبه بشكل داخلي شو يعني بشكل داخلي راح اطلع لها الاعلى وقبل اغلاق الهيد او حتى بعد الاغلاق ما في مشكله وباي مكان طيب خليني فقط مؤقت عن لحتى ما تنشغلوا بكثير امور راح ، istar iptv 2.2.3 ،احذف هدول واحذف هون واخليها بهي الطريقه ضمن الهيد لحوضها فقط التايتل وهون وتحت التايتل مباشره راح افتح تاج ستايل ستايل اذان كريستوب طبعا اذا استعل وهون عندي تاج الاغلاق وهون هلا بكتب السي اس بامكاني اعمل شيء كمان لا.



حظوا هون اذا بقرب بيطلع عندي هاي الاسهم لا اغلق هون ولحق ابقي على انترنال لاحظون عندي طب تشوفوا كلاس ونحن بدنا نتوجه لا لكلاص او نختار الكلاس ب، istar s7 4k ،دي تهتموا بكلمه نختار اذا نختار او سيلات بدي تهتموا بهذول الكلمتين كثير ليش لانه لاحقا راح يمرق معنا كلمه سلكتور سلكتر او اختار لك لازم اكتب دوت وبنكتب اسم الكلاس مثل، موقع فايف ستار ، مو ملاحظين هون عندي انا اسم الكلاسي اللي هو ستايلريد بعدين بفتح هذول القوسين يا اللي بنسميهم القوسين المعوجين ما بيهمني حاليا وهون راح اكتب كولر خلينا نقول سيف ولاحظه هون صار عندي الكالر الجرين حاليا ممكن تقولوا انا كتبت ستايل ري.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
مكتبة سوفت رسيفر timer 999 4g جاهزة للاجهزة المتوقفة
موقع مدهش يقدم تجديد يونيفرس iptv شامل تجربة مجانية
كودات تفعيل رسيفر king star 999 h2 افضل رسيفر اندرويد
تحميل iptv على جوي تي في | تحديث التطبيقات تلقائيًا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع